الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي يرقصان بـ«البيجاما الحمراء» (فيديو)

الإثنين 08/يناير/2024 - 08:37 م

اشتعلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بفيديو منتشر للفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي وهما يرقصان سويا بالبيجاما بطريقة كوميدية وأصبح الفيديو حديث رواد التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا عما إن كان هذا الفيديو حقيقي أو ذكاء اصطناعي، لتعيد ياسمين عبد العزيز مشاركة الفيديو عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وتعلق قائلة: "الخديوي ما يعملش الحركات دي لكن انا الدادة دودي أعملها عادي".. ليرد عليها العوضي ضاحكًا: "طب ده كلام".



 

تفاعل الجمهور مع فيديو رقص أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز


وحظى الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز على إعجاب الجمهور الذي تفاعل بالضحكات وعبارات من الحب للثنائي المحبوب الذي يعد محل اهتمام واعجاب من قبل الوطن العربي كله.

 



آخر أعمال أحمد العوضي

 

ويشارك الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الحالية في فيلم الإسكندراني الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، وحقق إيرادات عالية منذ طرحه كما نال إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد، واحتفل العوضي يوم 4 يناير الماضي بالعرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات 6 أكتوبر وسط استقبال حافل من الجمهور الذي ملأ المول واحتشد لالتقاط الصور مع العوضي وسماع الفيلم الذين حرصوا على الحضور وكان من بينهم الفنانة زينة والمخرج خالد يوسف.

 



آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز شكلا ثنائية ناجحة في مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا متميزا خلال عرضه، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي أكشن حول جابر الذي يتعرض لأزمات كبيرة تضطره يلجأ للسفر والاستقرار في القاهرة ليقع في حب مهرة وتتصاعد الأحداث بينهما لتكشف مفاجآت عديدة.

 



 اقرأ أيضا..

ليلى جلادستون.. أول امرأة من السكان الأصليين تفوز بجائزة جولدن جلوب


ads
ads