الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس جابر توقع عقد رعاية مع شركة «كياني» المملوكة لأميرة سعودية

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 06:19 م
أنس جابر لاعبة التنس
أنس جابر لاعبة التنس التونسية

وقعت لاعبة التنس التونسية الدولية أنس جابر عقد رعاية مع العلامة التجارية السعودية للياقة البدنية كياني، حسبما أعلن يوم الاثنين، الموافق 8 يناير 2024، وتعد كياني واحدة من أشهر العلامات التجارية التي تهتم بالرياضات العالمية في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وصاحبتها الأميرة ريما بنت بندر. 



بيان كياني عن أنس جابر

وقد وقعت لاعبة التنس الدولية التونسية أنس جابر مع العلامة التجارية السعودية للياقة البدنية، أمس الاثنين، 8 يناير، وتدافع شركة كياني عن الحركة النسوية والرفاهية للنساء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وعلى مستوى المملكة العربية السعودية بالأخص.

فيما أصدرت شركة كياني بيان للترحيب بلاعبة التنس الدولية، حيث قالت في بيان لها إن الشراكة مع جابر و"رحلتها الملهمة وإيمانها الراسخ بقوة العزيمة" قد خلقت تطابقًا مثاليًا، مع أهداف ومسئوليات كياني. 

كما أضاف بيان كياني عن توقيع أنس جابر إن الشراكة ترمز إلى "الالتزام المشترك بتعزيز التغيير الإيجابي في المنطقة"، وستلهم النساء "للمغامرة خارج مناطق راحتهن، واحتضان تفردهن، وتسطير قصصهن".



رد فعل أنس جابر على التوقيع مع كياني

بينما ردت لاعبة التنس أنس جابر على توقيعها مع العلامة التجارية السعودية كياني للياقة البدنية، حيث قالت جابر: "يسعدني أن أكون جزءًا من كياني، وهي علامة تجارية تفتح آفاقًا جديدة للنساء في المملكة العربية السعودية والمنطقة".

وأضافت لاعبة التنس: "مثلما كنت أسعى جاهدة لتجاوز الحدود في مسيرتي المهنية في التنس، تكسر كاياني الحواجز في مجال اللياقة البدنية للسيدات. معًا، نتقاسم الالتزام بتعزيز أسلوب حياة صحي ونشط للنساء العربية".

واختتمت أنس جابر بيانها، قائلة: "شكرًا لك، تم صنع التاريخ من خلال أول مباراة تنس للسيدات في المملكة. إن شاء الله المزيد في المستقبل". 





اقرأ أيضا..

ads