السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح الزاهد تكشف سبب إطلالة شقيقتها هنا السوداء في عيد ميلادها (صور)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 10:07 م
فرح الزاهد وهنا الزاهد
فرح الزاهد وهنا الزاهد

احتفلت الممثلة هنا الزاهد بعيد ميلادها الثلاثين، يوم الخميس، 4 يناير، ويعد عيد الميلاد الأول التي احتفلت به بعد طلاقها من الممثل أحمد فهمي، بعد مرور 4 سنوات على زواجهما، ولفتت الأنظار الممثلة هنا الزاهد من خلال إطلالة سوداء بالإضافة إلى ديكور الحفل البسيط، ما دفع إلى التساؤل إذا كان تقصد الممثلة هذا الأمر، أن تظهر بشكل الحداد على طلاقها، أم الأمر لا يتعدى إلا الحزن أو حالتها النفسية السيئة، فما كان من شقيقتها فرح الزاهد إلا دافعت عن أختها، وأوضحت موقفها. 



فرح الزاهد تدافع عن أختها هنا الزاهد 

وخرجت فرح الزاهد شقيقة الممثلة هنا الزاهد لتدافع عن شقيقتها، بعد أن تساءل الجمهور عن سبب إطلالة الزاهد باللون الأسود في حفل عيد ميلادها الثلاثين، كما اختارت ديكور الحفل من البالونات والزينة باللون الأسود أيضا، ما دفع الجمهور للتعليق بأنه "حداد على طلاقها" من الممثل أحمد فهمي، بعد 4 سنوات زواج. 

ودافعت فرح عن إطلالة أختها، وأكدت أنها في حالة نفسية جيدة، والأمر عادي، لا يستحق كل تلك الضجة، كما أنه ليس له علاقة بطلاقها، الذي تم منذ فترة قصيرة، حيث قالت فرح الزاهد: "هنا كويسة جدا ومفيش أى حاجة تستدعى القلق". 


علاقة هنا الزاهد بشقيقتها فرح الزاهد 

وصرحت شقيقة الممثلة هنا الزاهد، فرح الزاهد عقب ظهورها الإعلامي في برنامج "عرب وود"، المذاع عبر فضائية "روتانا"، أن "هنا بخير، وده فستان عادي".

كما نوهت أنها تربطها علاقة قوية بشقيقتها، وأنها تحرص على الوقوف بجانبها، لدعمها وتقديم الدعم والمساندة اللازمة لها، قائلة: "إحنا ملناش غير بعض". 


احتفال هنا الزاهد بعيد ميلادها

وجدير بالذكر أن الممثلة هنا الزاهد احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين بشكل صادم إلى حد ما للجمهور ولمتابعيها، حيث اختارت الزاهد إطلالة سوداء بالكامل، لتناسب ديكور وأجواء الحفلة الحزينة. 

كما انتشر مقطع فيديو للممثلة شقيقة فرح الزاهد على  "إنستجرام" أثناء وقوفها أمام قالب حلوى عيد ميلادها، وتقول: "عيد ميلادي"، فيما قال الجمهور: "عايشة في الحداد بسبب الطلاق".


اقرأ أيضا..

ads