الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممرضة المنصورة تصطاد الزبائن من الشارع لممارسة المتعة الحرام

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 11:40 م
فتاة ليل - أرشيفية
فتاة ليل - أرشيفية

بدأت النيابة العامة في المنصورة بمحافظة الدقهلية، تحقيقاتها مع ممرضة في اتهامها باستقطاب الرجال لممارسة الرذيلة وذلك مقابل أجر مادي، من خلال اصطياد الزبائن في شارع الجيش بمدينة المنصورة.

 

ضبط ممرضة بتهمة استقطاب الرجال لممارسة الرذيلة

وتعود البداية، إلى نجاح ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، في إلقاء القبض على ممرضة، أثناء استقطابها الرجال لممارسة الرذيلة بمقابل أجر مادي، عبر اصطياد المارة في شارع الجيش بمدينة المنصورة، ولدى بمواجهتها اعترفت بارتكابها الجريمة.

وكانت معلومات وردت إلى العقيد سيد العشري، رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة، تفيد بأن "ش. أ"، 22 عاما، وتعمل ممرضة، كما تسكن في قرية تابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، تستقطب الرجال راغبي المتعة الحرام، وذلك في شارع الجيش، حيث تعمل في ممارسة الرذيلة دون تمييز مقابل أجر مادي.

 

اعتراف الممرضة بممارسة الرذيلة بأجر مادي

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، في القبض على المتهمة، أثناء وجودها في شارع الجيش بمدينة المنصورة، وذلك أثناء استقطاب الزبائن في الشارع لممارسة الرذيلة بأجر مادي، وعند مواجهتها بذلك اعترفت بارتكابها الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 422 جنح قسم شرطة أول المنصورة، كما جرى عرض المتهمة على نيابة المنصورة العامة، التي باشرت تحقيقات مع المتهمة.
 

ads