الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تدير شبكة دعارة تضم 30 مضيفة طيران في فيتنام «الليلة بثلاث آلاف دولار»

السبت 12/أغسطس/2023 - 07:45 م
شبكة دعارة في فيتنام
شبكة دعارة في فيتنام

ألقت الشرطة الفيتنامية القبض على شبكة دعارة تديرها مضيفة طيران سابقة، تضم ما يقرب من 30 فتاة أغلبهن يعملن في مجال ضيافة الطيران وصرحت الشرطة إلى أن سعر الليلة الواحدة وصل إلى نحو 3 آلاف دولار..

فتاة تدير شبكة دعارة تضم 30 مضيفة طيران


ألقت الشرطة القبض على 3 فتيات يعملن كمضيفات طيران في وضع مخل برفقة رجال أثرياء داخل غرف فندق فخم في مدينة هوشي، كما تم القبض على امرأة رابعة، وهي عارضة أزياء، بينما كانت تتجول مع أحد العملاء.

ألقت الشرطة القبض على زعيمة العصابة المزعومة "فو تي ماي هانه" 26 عامًا، واحتجزتها. وصرح المسؤولون أنها كانت مضيفة طيران مع شركة الخطوط الجوية الفيتنامية قبل أن تترك العمل قبل عدة أشهر.


وقالت الشرطة إن "فو ثي ماي هانه" محتجزة الآن للاشتباه في ممارستها الدعارة والسمسرة في خدمات جنسية. وجاء البيان الرسمي كالتالي: "في 9 أغسطس 2023، ترأست إدارة الشرطة الجنائية بالتنسيق مع شرطة المنطقة 1 لنشر خطة للقبض على شبكة الدعارة".


القبض على شبكة دعارة في فيتنام


داهمت عناصر الشرطة الفندق الواقع في شارع Le Thi Rieng، حيث وجد أربع نساء يمارسن الدعارة في أربع غرف منفصلة. ثلاثة منهن مضيفات طيران وواحدة عارضة أزياء في العشرينات من العمر.

في مركز الشرطة، ادعت النساء الأربع أنهن تم توظيفهن من قبل المشتبه بها "زعيمة العصابة" التي باعتهن مقابل الجنس في الفندق مقابل 1000 دولار (787 جنيهًا إسترلينيًا) لمدة 90 دقيقة. وبمبلغ 3000 دولار (2360 جنيهًا إسترلينيًا) لليلة الواحدة.


اعترفت "فو ثي ماي هانه" بالاتصال بالعديد من مضيفات الطيران حيث تقوم بترتيب اللقاءات بينهن وبين عملائها الرجال. وقالت الشرطة أنها ربحت أكثر من مليار دونج فيتنامي (33 ألف جنيه إسترليني) لنفسها في غضون أشهر قليلة.

تواصل شرطة التحقيق والأمن العام بالمدينة وإدارة الشرطة الجنائية دمج المستندات والأدلة أثناء التحقيق في القضية والتعامل معها بصرامة وفقًا للقانون. كما يحاول رجال الشرطة الآن تعقب المتورطين الآخرين في شبكة الدعارة.


ads