الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في فارق السن بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر

الأربعاء 10/يناير/2024 - 09:46 م
ليلى زاهر وهشام جمال
ليلى زاهر وهشام جمال

تصدر خبر خطبة المنتج والمطرب هشام جمال وليليى زاهر محرك البحث جول، وجميع المنصات الالكترونية خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن أحمد زاهر خبر الخطوبة من خلال نشر مجموعة من الصور على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، إلا أن فارق السن بين ليلى زاهر وهشام جمال قد شغل الكثير من المتابعين، وهو ما تكشفه «هير نيوز» في السطور التالية..


فارق السن بين ليلى زاهر وهشام جمال

بعد إعلان خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال، تساءا الكثيرين عن فارق السن بينهما، وهو مالم يتوقعه البعض ان فارق السن بينهما 10 سنوات، فليلى زاهر تبلغ من العمر 20 عاما حيث إنها من مواليد 30 أغسطس 2003، أما هشام جمال فيبلغ 30 عاما حيث إنه من مواليد 1 يونيو 1993، أي أن فارق السن بينهما 10 سنوات.


خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

عبرت والدة ليلى زاهر عن فرحتها الشديدة بعد خطبة ابنتها من المنتج والمطرب هشام جمال، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأرفقتها بصورة من الخطوبة وعلقت عليها قائلة: " بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، الحمد لله والشكر لله يا رب، عقبال الباقي والنبي تعبوني".



وتابعت: "أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس، ربنا يسعدهم ويهنيهم، وكلكوا يا رب تفرحوا بأولادكم، وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين، صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب.


اقرأ أيضا..

حقيبة سيلينا جوميز تخطف الأنظار في جولدن جلوب «لن تصدقي ثمنها» (صور)



ads