الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل شقيق شيرين عبد الوهاب على فتاة قالت إنها أختهما (صور)

الأربعاء 10/يناير/2024 - 06:08 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وشقيقها

أعلن محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب مقاضاة فتاة تدعي أنها أختهما من ناحية الأب، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واستنكر ما تعرضا له خلال الفترة الأخيرة مشيرا إلى زواج أخته من حسام حبيب وطلاقها منه.


شقيق شيرين عبد الوهاب

كتب شقيق شيرين هبد الوهاب منشور على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك قال فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل.. أهو زي ما أنتوا شايفين كده ناس مريضة وحقودة ومقرفة وغلاوية وبلاوي بتتحدف علينا، وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة".

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: "خلصنا من لوسي جابتلنا توتي وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى، ما يعلم بيه إلا ربنا ودلوقتي واحدة بتقول أنها أختنا من الأم وبكره واحدة تانية من الأب، وشوية ونلاقي أخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص".


وأضاف محمد عبد الوهاب: "مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالظبط على الناس دي ولا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا، وسيتم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها".

شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت بيان خلال اليومين الماضيين حذرت من خلاله الزج باسمها في أنباء ارتباطها بـ خطيب الفنانة ميرهان حسين، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

ونشر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب منشورا جاء فيه : تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتابع : "وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء".

ads
ads