الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد: فيه ناس فاكرني في عز وجعهم «من يقصد؟» (فيديو)

الخميس 11/يناير/2024 - 06:00 م
أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد على فيديو طفلة مصابة تجلس مع أسرتها في سيارة الإسعاف وتقوم بغناء أغانيه، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب والأطفال يرقصون على أغنيته الشهيرة "اختياراتي"، معبرا عن غضبة الشديد وشعوره بالحزن من تذكرهم لأغانيه في عز محنتهم، على الرغم من نسيانه لهم.



أحمد سعد: ناس فاكرني في عز وجعهم


أعاد الفنان أحمد سعد نشر فيديو لأهالي غزة وهو يرقصون على أغنيته الشهيرة "اختياراتي"،  على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معبرا عن غضبة الشديد وشعوره بالحزن من تذكرهم لأغانيه في عز محنتهم، على الرغم من نسيانه لهم وقال: " كتر شيء تعبني لما شوفت الڤيديو دا..ناس فاكرني في عز وجعهم وأنا عايش وناسي أوجعاهم".


أحمد سعد


في سياق مختلف، طرح الفنان أحمد سعد العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، وقد استهل العام الجديد بأغنيتين تم طرحهم ضمن أحداث أفلام رأس السنة.

وكانت الأولى بعنوان "كله فالصو" مع النجم بهاء سلطان، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" بطولة الفنانة إسعاد يونس، وشاركت أيضًا إسعاد في الأغنية معهما، وهي من كلمات مصطفى البرنس وفلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.



بالإضافة إلى الأغنية الثانية لفيلم أبو نسب، وجاءت بعنوان "كده لا"، والفيلم بطلوة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وعدد من النجوم.

وأغنية "كده لا" من فيلم "أبو نسب" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس.

اقرأ أيضا..

جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد بسبب «أنغامي»



ads