السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خطوبتهما.. إسعاد يونس توجه رسالة إلى هشام جمال وليلى زاهر (فيديو)

الجمعة 12/يناير/2024 - 02:19 م
اسعاد يونس
اسعاد يونس

حرصت الإعلامية إسعاد يونس على تهنئة هشم جمال وليلى زاهر بخطوبتهما، متمنيه لهما حياة سعيدة، وكان ذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع انستجرام ، جمع بين ليلى زاهر وهشام جال في إحدى حلقات برنامجها.



إسعاد يونس تهنئ هشام جمال وليلى زاهر بخطوبتهما


نشرت إسعاد يونس فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام؛ لتهنئة هشام جمال وليلى زاهر بالخطوبة ، وعلقت على الفيديو قائلة: "مبروك يا حبيبي ربنا يكملكم على خير انت  وعروستك القمر ليلى حبيبة قلبي، وربنا يكفيكم شر العين".


خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال


تصدر الفنان هشام جمال تريند جوجل بعد إعلان خطوبته على الفنانة ليلى زاهر بعدما راودتهم الشائعات فترة طويلة  منذ مشاركتهما معاً في مسلسل "في بيتنا روبرت" وكتب هشام جمال عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: " الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

كما عبرت والدة ليلى زاهر عن فرحتها الشديدة بعد خطبة ابنتها من المنتج والمطرب هشام جمال ، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأرفقتها بصورة من الخطوبة وعلقت عليها قائلة: " بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، الحمد لله والشكر لله يا رب، عقبال الباقي والنبي تعبوني".



وتابعت: "أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس، ربنا يسعدهم ويهنيهم، وكلكوا يا رب تفرحوا بأولادكم، وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين، صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب".

اقرأ أيضا..

حقيبة سيلينا جوميز تخطف الأنظار في جولدن جلوب «لن تصدقي ثمنها» (صور)


ads
ads