الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صوفيا فيرجارا تحرج مذيع على الهواء بسبب لكنتها اللاتينية

الجمعة 12/يناير/2024 - 08:41 م
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

تعرضت صوفيا فيرجارا الممثلة الكولومبية الأمريكية التي صنعت لنفسها اسمًا في هوليوود، للإهانة من قبل مذيع إسباني بسبب أسلوبها في التحدث ولكنتها اللاتينية في التحدث باللغة الإنجليزية، ولكن نجمة مسلسل "عائلة حديثة" صوفيا فيرجارا واجهته سريعًا ودافعت عن نفسها ولكنتها، بذكرها عدد مرات ترشحها لجائزة الجولدن جلوب، مقارنة بعدد جوائز المذيع.



سخرية مذيع من صوفيا فيرجارا

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهرت الممثلة الكولومبية الأمريكية صوفيا فيرجارا في البرنامج الحواري الإسباني El Hormiguero، الذي استضافه بابلو موتو.

بينما وصفت تجربتها في تصوير المسلسل الكوميدي الساخر الشهير Modern Family لمدة 11 موسمًا بين عامي 2009 و2020، طلب منها المذيع ساخرًا أن تكرر كيف نطقت اسم مسلسلها باللكنة الأمريكية. 

 

 ماذا كان رد صوفيا فيرجارا؟

وردت الممثلة صوفيا فيرجارا بسرعة على سخرية المذيع الاسباني أثناء ظهورها ببرنامجه، وقالت: "هل أقول ذلك بشكل خاطئ؟ أوه، لأنك تتحدث الإنجليزية أفضل مني؟ آه". 
  
وعندما واصل المذيع ابتسامته وسخريته منها، تابعت قائلة: “كم عدد ترشيحات إيمي لديك في الولايات المتحدة؟ كم مرة قاموا بترشيحك لجائزة الجولدن جلوب؟". 


أزمة لكنة صوفيا فيرجارا

وفي السابق، دافعت صوفيا فيرجارا عن المذيعة الأمريكية إلين دي جينيريس وسط ما يحيط بمقدمة البرامج الحوارية، بما في ذلك اتهامات بأنها سخرت من لهجة النجمة الكولومبية خلال حلقة عام 2015، فيما اعتبر العديد من المعجبين هذا الأمر بمثابة سخرية، ما دفع النجمة الكولومبية للدفاع عن إلين قائلة: "لم أكن أبدًا ضحية يا شباب، كنت استمتع بالدعابة".


 نبذة عن صوفيا فيرجارا

تعد صوفيا فيرجارا ممثلة كولومبية شهيرة، ترشحت لجوائز جولدن جلوب وإيمي، حيث رشحت لأربع مرات عن دورها الذي لا يُنسى في دور جلوريا في مسلسل Modern Family. 

ولقد انفصلت مؤخرًا عن زوجها وزميلها الممثل جو مانجانيلو بعد سبع سنوات من الزواج. وقالا في بيان مشترك: "لقد اتخذنا القرار الصعب بالطلاق. باعتبارنا شخصين يحبان ويهتمان ببعضهما البعض كثيرًا، نطلب بأدب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت بينما ننتقل إلى هذه المرحلة الجديدة من حياتنا".  


اقرأ أيضا.. 

ads