السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة رجوة تفتتح معرض الحدائق الأردني في سنغافورة رفقة ولي العهد

السبت 13/يناير/2024 - 11:46 م
الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني الأمير الحسين

حضر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين، إطلاق معرض أردني، يحمل عنوان "باي ذا باي" في سنغافورة، وذلك أثناء زيارة الثنائي الملكي الأردني إلى الدولة الآسيوية، بدعوة من رئيس وزراء سنغافورة. 



إطلالة الأميرة رجوة

حضر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين، إطلاق معرض أردني، يحمل عنوان "باي ذا باي" في سنغافورة، وذلك أثناء زيارة الثنائي الملكي إلى الدولة الآسيوية، بدعوة من رئيس وزراء سنغافورة.

وقد ارتدت الأميرة رجوة الحسين أثناء زيارتها لدولة سنغافورة مع زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، بدلة أنيقة من تصميم الأمريكية جابرييلا هيرست. 

حيث اختارت الأميرة سترة ستيفاني مزدوجة الصدر من مزيج الصوف والحرير والكتان باللون الوردي وبنطلون فيستا ذو الساق المستقيمة، وأكملت الأميرة رجوة إطلالتها بحقيبة عبارة عن محفظة جلدية صغيرة مبطنة باللون الوردي من Fendi Peekaboo ISeeU.


زيارة الأميرة رجوة إلى سنغافورة

وتجولت الأميرة رجوة مع زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، في معرض الأرمن "باي ذا باي"، في دولة سنغافورة، وهو أحد المعارض الذي يسهم في تعزيز السياحة في الأردن وتعزيز التبادل السياحي بين الأردن وسنغافورة، كما شارك ولي العهد في زراعة أول شجرة زيتون أردنية في حدائق المعرض. 

وجدير بالذكر أن ولي العهد الأردني والأميرة وصلا إلى سنغافورة يوم الخميس، الموافق 11 يناير 2024، وقد جذب ذوق الأميرة في الموضة الانتباه ولفتت الأنظار إليها في أول زيارة رسمية لها كأميرة للمملكة الهاشمية. 

وتأتى زيارة الأميرة رجوة وولي العهد، بدعوة من رئيس وزراء سنغافورة، حيث من المقرر أن يعقد ولي العهد اجتماعات مع كبار المسؤولين، بما في ذلك رئيس الوزراء ووزير المالية لورانس وونج ووزير تنسيق الأمن القومي تيو تشي هين، حسبما صرحت وزارة الخارجية السنغافورية في بيان لها.




اقرأ أيضا..

ads
ads