الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسين الجسمي دون خاتم زواج «هل انفصل عن زوجته؟»

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 12:07 م
حسين الجسمي
حسين الجسمي

أثار الفنان حسين الجسمي حيرة متابعيه خلال الفترة الماضية، خاصة بعد ظهوره دون خاتم الزواج، في حفلاته الأخيرة بدبي، وبالتحديد في حفل ختام "مهرجان دبي للتسوق" الذي أقيم في منطقة دايف سكاي في إمارة دبي.



حسين الجسمي دون خاتم زواج


ظهر حسين الجسمي دون خاتم زواج في حفل ختام "مهرجان دبي للتسوق"، مما أدى إلى إثارة الكثير من التساؤلات، وعودة الشائعات عن انفصالة عن زوجته، بعد عام واحد من الزواج.

وسبق أن هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي حسين الجسمي على الزواج  العام الماضي، أثناء حفل "قادرون باختلاف"، قائلاً: أنا عارف أننا أخدناك من فرحك، مبارك. ورد حينها النجم الإماراتي، قائلاً: "الله يبارك في حياتك، المصري لا يقال له لا".



زواج حسين الجسمي


تزوج حسين الجسمي في 12 ديسمبر من العام الماضي، من فتاة من خارج الوسط الفني، في أجواء عائلية وبحضور وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.

وأعلن الجسمي خبر زواجه، من خلال تغريدة على حسابه بموقع التغريدات الشهير أكس "تويتر سابقا"، وكت قائلا: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد. بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".



إلا أن شائعات انفصاله ظلت تلاحقه بعد زواجه بشهرين، إلا أنه أتخذ قرارا بعدم الرد على تلك الشائعات.

وفي سياق مختلف، قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، واحتل شهرة واسعة في مصر والوطن العربي، ولعل أبرز أغانية هي " بشرة خير" و "فقدتك" و "ليه".


اقرأ أيضًا...

بطقوس زواج أردنية سعودية| رسالة مؤثرة من الملكة رانيا في حنة الأميرة رجوة

ads
ads