الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة العرافة ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 07:40 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها عن الفنان أحمد العوضى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، كما أعلن العوضى عن طلاقهما عبر حسابه أيضا على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، لتنتشر بعدها توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز في العام الحالي، وربط الجمهور بينها وبين وقوع الطلاق بين الثنائي.


طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى 

تفاجأ العديد من الجمهور من وقوع الطلاق بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وذلك عقب ساعات قليلة، من تهنئة العوضى لعبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها.

حيث نشر صورة تجمعه بطليقته، يتمنى لها فيها دوام العافية والصحة والنجاح والسعادة في سنواتها القادمة، ولكن احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها مع غياب أحمد العوضى. 


توقعات ليلى عبد اللطيف للممثلة ياسمين عبد العزيز

وظهر في الأفق توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف عند إعلان ياسمين عبد العزيز لطلاقها من أحمد العوضى، حيث توقعت عبد اللطيف أثناء ظهورها مع الإعلامي نيشان، لتطرح توقعات العام الجديد 2024 بالنسبة للثنائي الشهير. 

وتوقعت العرافة أن الطلاق سيحدث بين عبد العزيز وأحمد العوضى في هذا العام، لكن هاجمتها الفنانة، لتقول لها "بلاش أنتي يا ليلى"، ولم يكتفى العوضى بالمشاهدة، بل كتب منشور عبر الإنستجرام معلقًا على التوقعات، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا". 

كما اتخذ الجمهور جانب ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضى، محذرين الثنائي من الانجراف وراء تلك الخرافات والاستمتاع بحياتهما الزوجية.


احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها

وجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز احتفلت بعيد ميلادها في ظل غياب أحمد العوضى، قبل ساعات قليلة من إعلان الطلاق بينهما. 

ولكن حرص العوضي على تهنئة عبد العزيز بعيد ميلادها بصورة تجمعهما ببعضهما البعض، معلقًا عليها: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة".



اقرأ أيضا.. 

ads