الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تعرض نفسها لممارسة الحرام على صفحات الفيسبوك والليلة بـ4000 جنيه

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 10:43 م
فتاة ليل - ارشيفية
فتاة ليل - ارشيفية

قررت سيدة البحث عن وسيلة سهلة لجني المال بسرعة، ولكن عن طريق الحرام، وذلك بعدما أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعرض فيها نفسها لمن يريد ويشتهي، وتتفق من خلالها على ممارسة الرذيلة والمتعة الحرام، ولكنها في النهاية سقطت في أيدي رجال إدارة حماية الآداب العامة.  

 

حبس سيدة بتهمة ممارسة الرذيلة

وأمرت النيابة العامة، بحبس فتاة الليل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، في اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال بدون تمييز، والتحريض على الفسق والفجور مقابل مبالغ مالية.

وكان رجال منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة، نجحوا في إلقاء القبض على سيدة بعدما أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، روجت من خلالها لنفسها لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام من الرجال دون تمييز، بمقابل مادي 4000 جنيه في الليلة، وعند مواجهتها اعترفت بارتكابها تلك الجرائم.

 

صفحة الفيسبوك تروج للدعارة

 وكانت البداية عندما وردت معلومات إلى رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة، وأفادت بأن المدعوة "ش. ح. ح"، وتبلغ من العمر 36 عاما، وحاصلة على دبلوم تجارة، وتسكن في قرية البنا مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، انشات وتدير صفحة على موقع فيسبوك، تمارس من خلالها جريمة تسهيل الدعارة، عن نفسها وتدعو الرجال راغبي المتعة الحرام إلى ممارستها بدون تمييز مقابل مبلغ 4000 جنيه.

 

سقوط المتهمة التحريض على الفسق والفجور في المنصورة

 وتم تشكيل حملة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، والذين نجحوا في القبض على المتهمة، أثناء وجودها بشارع الجيش في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وكان معها هاتف محمول ومبلغ مالي، وعند مواجهتها، اعترفت بارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التي باشرت تحقيقاتها، واصدرت قرارها المتقدم.

ads