السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية تستبدل أحمد العوضي بالنجم بيومي فؤاد في بوستر الاسكندراني .. هل طلاقه السبب؟

الأربعاء 17/يناير/2024 - 06:46 م
فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني


 

تصدر فيلم الإسكندراني محرك البحث جوجل بعد إحداث بعض التغيرات على بوستر أفيش الفيلم، بتبديل مكان الفنان أحمد العوضي بالفنان بيومي فؤاد وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن السبب، وهل طلاق العوضي من ياسمين عبد العزيز هو السبب؟.

 



سبب تبديل أحمد العوضي ب بيومي فؤاد في بوستر الإسكندراني

 

ويرجع السبب لذلك التغير أن السعودية تحاول جذب المشاهدين لدخول الفيلم باعتبار أن الفنان بيومي فؤاد أكثر شهرة في السعودية من الفنان أحمد العوضي، وخاصةً  بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها أزمته مع الفنان محمد سلام، وبالفعل حقق الفيلم إيرادات كبيرة في شباك التذاكر في السعودية وكان لهذا التغير أثراً إيجابياً.

 



أحداث فيلم الإسكندراني 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي أكشن حول بكر الإسكندراني يعمل في الملاكمة، يسرق  أموال والده لكي يحقق بعض المكاسب بشكل أسرع، وعندما يعرف والده يطرده ليسافر إلى الخارج ويعمل مع المافيا وتتغير أحداث حياته بعد ذلك.

 

 

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

جدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز قد اعلنا انفصالهم رسميا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وسط صدمة كبيرة وقعت على قلوب محبيهم، خاصةً أن علاقتهما كانت تبدو جيدة في الفترة الأخيرة، كما حرص العوضي على معايدة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها عبر حسابه على موقع إنستجرام وكتب معلقاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .. كل سنة وانتي طيبة ودائما في تفوق ونجاح"، وهو ما أثار الجدل بشكل كبير لدى الجمهور.

 


 اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني توجه رسالة شديدة اللهجة للجمهور بعد طلاق ياسمين عبد العزيز


ads
ads