السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من آيتن عامر على ياسمين عبد العزيز بشأن سبب طلاقها

الخميس 18/يناير/2024 - 12:53 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر

علقت الفنانة آيتن عامر على نفي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن سبب انفصالها عن زوجها كان بسبب الخيانة مؤكدة أن هذا كان شيئا قدريا.



آيتن عامر لياسمين عبد العزيز: واحنا مالنا


علقت آيتن عامر على المنشور الأخير لياسمين عبد العزيز وقالت من خلاله أن طلاقها من أحمد العوضي لم يكن بسبب الخيانة ولكن كان قدري.



وقالت آيتن عامر تعقيبا على كلام ياسمين عبد العزيز: "انتى ليه بتشرحى واحنا مالنا ومال السبب دى حاجة تخصكوا انتوا بس، ربنا يعملكوا الخير و يعوضكوا خير، انتم الاتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعيلكوا".

وكانت ياسمين عبد العزيز قد كتبت منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)".

وكان الناقد الفني الناقد الفني عماد يسري قد تحدث عن السبب الحقيقي وراء انفصال الثنائي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة قال فيها: "السبب في انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي هي فنانة مشهورة ولذلك هي لم تحضر العرض الخاص لفيلم الإسكندراني".



طلاق ياسمين عبد العزيز


تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل وجميع وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، خاصة بعد إعلانها خبر طلاقها من خلال منشور على حسابها الرسمي انستجرام قالت فيه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وكان احمد العوضي هنأ ياسمين عبد العزيز قبل الطلاق بيوم من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام من خلال نشره صورة جمعتهم سويا وعلق عليها قائلا: " كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".


اقرأ أيضا..

فنانة كبيرة السبب في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | ناقد فني يفجر مفاجأة



ads