الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق الشاعر أمير طعيمة وجيني كمال بسبب نجم شهير

الخميس 18/يناير/2024 - 10:21 م
امير طعيمة وجيني
امير طعيمة وجيني كمال

كشفت الفنانة المعتزلة جيني كمال، عن طلاقها رسميا من الشاعر والسينارست أمير طعيمة وذلك بعدما عاشا شهورا من الانفصال بينهما خلال الفترة الماضية.

وكتبت "چيني كمال على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تم الطلاق الرسمي وليس الانفصال، وسيبقي أمير طعيمة والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله".

 

سبب الانفصال بين أمير طعيمة وجيني كمال

وكانت المطربة المعتزلة جيني كمال وأمير طعيمة، قد أعلنا منذ عدة شهور عن انفصالهما، بعد وقوع مشاكل بينهما، لتعلن "جيني" اليوم الخميس أن طلاقهما وقع رسميا بينهما بعد الزواج الذي استمر لسنوات طويلة.

واشتعلت الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعد اتهام جيني كمال زوجة أمير طعيمة للفنان أكرم حسني بأنه السبب في خراب بيتها وانفصالها عن زوجها.


  جيني كمال: أكرم حسني سبب انفصالي عن أمير طعيمة

وقالت جيني كامل، زوجة أمير طعيمة، إن أكرم حسني هو السبب في تدمير زواجها من أمير طعيمة، وشرحت: "سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم، واستقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهو.. أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهو".

 

رد أمير طعيمة

وبعدها رد أمير طعيمة على خلافاته مع زوجته جيني كامل، وقال من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك: "أنا منفصل رسميا من شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، اللي كنت اتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لما ده ما حصلش الطلاق وقع"
ثم حذف أمير طعيمة ذلك المنشور بعدها بدقائق، ولكن زوجته جيني كمال أعلنت طلاقهما رسميا.

ads