الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الطريقة (صور)

الجمعة 19/يناير/2024 - 12:01 م
ليلى زاهر
ليلى زاهر

احتفلت الفنانة ليلى زاهر بعيد ميلاد أختها الصغيرة منى، من خلال مجموعة من الصور نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام جمعتها بها، ويأتي ذلك بعد فترة قصيرة من احتفالها بخطبتها على الفنان هشام جمال.



ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها


شاركت ليلى زاهر مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، بمناسبة احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد بنوتي و نسختي الصغيرة الي مش مصدقه أنها بتكبر قدام عيني ماشاء الله ربنا يحفظك يا حبيتي".




خطوبة ليلى زاهر


أعلن الفنان أحمد زاهر خلال الفترة الماضية خطبة ابنته ليلى من المنتج والمطرب هشام جمال، معبرا عن سعادته الشديدة حيث قال: " الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على المنتج والفنان هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

كما عبرت ملك زاهر عن فرحتها الشديدة بخطوبة اختها الصغرى ملك زاهر، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: " قراية فاتحة لولو، والله ما مصدقة إني بكتب الكلام ده، مش مصدقة إن حبيبتي وبنتي وأختي اللي مليش غيرها بقت أحلى عروسة في العالم كله".
 


وتابعت ملك زاهر: "فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلي وألذ عريس في الدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطین".

اقرأ أيضا..

حقيبة سيلينا جوميز تخطف الأنظار في جولدن جلوب «لن تصدقي ثمنها» (صور)


ads