الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق أنجلينا جولي يكشف تفاصيل طلاق شقيقته وبراد بيت

الجمعة 05/يناير/2024 - 09:32 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

كشف شقيق نجمة هوليوود أنجلينا جولي، جيمس هافن، معلومات نادرة عن حياة نجمة هوليوود وأطفالها وطلاقها من الممثل براد بيت، وفصل الأخ الأكبر لجولي، علاقته مع الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وأبناء وبنات إخوته وسط طلاقها من براد بيت، وحقيقة العلاقة بين نجوم هوليوود وسط الطلاق وقضايا العنف المنزلي. 



شقيق أنجلينا جولي يكشف علاقته القوية بها

وقد صرح الأخ الوحيد لنجمة هوليوود أنجلينا جولي ، الحائزة على جائزة الأوسكار بتعليقات نادرة حول علاقته مع أخته وأطفالها، مادوكس، 22 عامًا، باكس، 20 عامًا، زهراء، 18 عامًا، كلوي، 17 عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان، 15 عامًا.

 بينما كان يفكر في كيفية تخطى أنجلينا السنوات التي تلت الانفصال عن براد بيت، وقد أشار الجمهور إلى شقيق جولي، جينس هافن على أنه "الأخ الحامي".


العلاقة بين أنجلينا جولي وشقيقها 

وقد أوضح شقيق أنجلينا جولي ، البالغ من العمر 52 عامًا، جيمس هافن، أن الأشقاء تربطهما علاقة عميقة، حيث أوضح قائلاً: "أحرص على تقديم كل شئ لها، وخصوصا حمايتها، ثم الحماية تجاه أطفالها".

وأضاف شقيق جولي: "أريد فقط أن أكون بجانبها في أي وقت، مثل أمي إلى حد كبير"، في إشارة إلى والدته الممثلة الراحلة مارشلين برتراند، "في أي وقت يسعدني أن أكون في حضورهم". 


طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت 

وتقدمت أنجلينا جولي ، 48 عاما، بطلب الطلاق من نجم هوليوود براد بيت في عام 2016 بعد عامين من الزواج وأكثر من عقد من الزمن معا، وفي عام 2019، أصدر القاضي حكمًا بطلاق الثنائي بشكل قانوني.

ولكن لم يتم الانتهاء من قضيتهما بعد، حيث تستمر الإجراءات المتعلقة بحضانة أطفالهما الثلاثة القصر، وكذلك النزاع حول بيع جولي نصف ممتلكات الزوجين السابقين في فرنسا ومزرعة العنب الفرنسية. 

وجدير بالذكر أن أنجلينا جولي تربطها علاقة قوية بشقيقها جيمس هافن، حيث دائما ما تقول أنه يدعمها ويساندها في قراراتها، وأنها لديها شقيقها لتعتمد عليه للحصول على الدعم اللازم. 




اقرأ أيضا.. 

ads