السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بداية مخيبة للآمال لسواريز وميسي مع إنتر ميامي 2024

السبت 20/يناير/2024 - 06:18 م
إنتر ميامي
إنتر ميامي

بدأ ليونيل ميسي ولويس سواريز جنبًا إلى جنب مع بعضهما البعض في مباراة إنتر ميامي الودية ضد السلفادور. وربما لم يكن تعادل فريق هيرونز السلبي 0-0 مساء الجمعة، الموافق 19 يناير 2024 أمام السلفادور على ملعب كوسكاتلان في سان سلفادور هو البداية المرجوة التي توقعها البعض للفريق الأمريكي إنتر ميامي في بداية العام الجديد.


نجوم إنتر ميامي الأمريكي

ويضم نادي إنتر ميامي الأمريكي مجموعة من اللاعبين الكبار وهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في قائمة الفريق الشهير بلقب تاتا مارتينو. 

ولكن بالرغم من وجود تلك الأسماء المرموقة في الفريق إلا أن الفريق لم يصل إلى مستوياته القوية مع بداية عام 2024 أمام السلفادور في المباراة الودية، التي جمعت بينهما، ويعد المكسب الوحيد خروج اللاعبين الأربعة دون إصابات، ما يمثل فصلًا أول ناجحًا نسبيًا من قصة إنتر ميامي 2024.


توقيع لويس سواريز مع إنتر ميامي 

وعلى صعيد آخر، انضم اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن وقع عقدًا لمدة عامين مع جريميو البرازيلي العام الماضي.

لكن لاعب أوروجواي الدولي انتهى عقده قبل عام من الموعد المحدد، بسبب عدم تمكنه من السفر لمسافات طويلة بسبب مشكلة مستمرة في الركبة، تعيق سفره مع الفريق في البطولات المستقبلية.

فيما أعرب سواريز عن سعادته لانضمامه إلى النادي الأمريكي، وخصوصا بعد انتقال صديقه المفضل البرغوث الأرجنتيني ميسي إلى إنتر ميامي. 


مباراة إنتر ميامي القادمة

وسيواجه نادي إنتر ميامي فريق إف سي دالاس في ملعب كوتون باول في دالاس، تكساس يوم الاثنين 22 يناير الساعة 6 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر عشاق اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي بالإضافة إلى اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز، تحقيق البطولات والانجازات المعهودة للفريق الأمريكي من خلال تلك الثنائية الشهيرة.



اقرأ أيضا.. 

ads