الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنتر ميامي يجمع شمل الصديقين ميسي وسواريز من جديد (صور)

السبت 23/ديسمبر/2023 - 05:54 م
سواريز مع إنتر ميامي
سواريز مع إنتر ميامي

اجتمع شمل الصديقين لويس سواريز وليونيل ميسي مرة أخرى بعد أن أعلن نادي إنتر ميامي، عن التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني الشهير، والتحق سواريز مع ميسي لاستعادة أمجادهم مع الفريق الأمريكي، ويتوجه اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء عقده مع نادي جريميو البرازيلي. 



توقيع لويس سواريز مع إنتر ميامي 

انضم اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، برغم توقيعه عقدًا لمدة عامين مع جريميو البرازيلي العام الماضي.

 لكن لاعب أوروجواي الدولي انتهى عقده قبل عام من الموعد المحدد، بسبب عدم تمكنه من السفر لمسافات طويلة بسبب مشكلة مستمرة في الركبة، تعيق سفره مع الفريق في البطولات المستقبلية. 

فيما أعرب سواريز عن سعادته لانضمامه إلى النادي الأمريكي، وخصوصا بعدما سبقه صديقه المفضل البرغوث الأرجنتيني ميسي. 


ماذا قال سواريز بعد توقيعه مع إنتر ميامي؟

وقد أعرب اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز في المؤتمر الصحفي الخاص، بتوقيعه مع نادي إنتر ميامي، عن سعادته، قائلا: "أنا سعيد للغاية ومتحمس لمواجهة هذا التحدي الجديد مع ميامي".

وأضاف سواريز: "لا أستطيع الانتظار للبدء، وأنا مستعد للاجتهاد لجعل حلم الفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي العظيم حقيقة، كما أنني سأبذل قصارى جهدي لإسعاد هؤلاء المشجعين العظماء الذين سمعت عنهم الكثير عندما أرتدي ألوان إنتر ميامي". 

واختتم المهاجم الأوروجوياني الشهير حديثه، قائلا: "أتطلع إلى لم شملي مع الأصدقاء واللاعبين الرائعين، كما أنني أيضًا متشوق للقاء زملائي والمدربين الجدد في الفريق الأمريكي".


مسيرة سواريز قبل توقيعه مع إنتر ميامي

ويعد لويس سواريز أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في العصر الحديث، بعد فوزه بخمسة ألقاب في الدوري الإسباني والدوري الهولندي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وذاق طعم النجاح على المستوى الدولي بعد فوزه بكأس كوبا أمريكا 2011 مع الأوروجواي، كما سجل 82 هدفا في 133 مباراة مع ليفربول بين يناير 2011 ويوليو 2014 قبل أن ينتقل إلى برشلونة، وأخيرا إلى إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضا..

ads