السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهضبة يداعب عمرو أديب في joy awards: احسدني تاني (فيديو)

الأحد 21/يناير/2024 - 08:58 م
عمرو دياب
عمرو دياب

وجه الهضبة عمرو دياب حديثه إلى الإعلامي عمرو أديب، أثناء تواجده في حفل توزيع جوائز  joy awards، معربا عن سعادته بتواجده في الحفل ورغبته في تقديم المزيد من الأغاني وقال: "عايز أغني تاني جايبين أغنية واحدة ليه"، كما وجه حديثه لعمرو أديب قائلا: "إيه رأيك خسيت؟، احسدني تاني".


عمرو دياب في joy awards

أحيا الهضبة عمرو دياب حفل ختام جوائز joy awards ، الذي أقيم أمس السبت بالرياض في المملكة العربية السعودية بمنطقة بوليفارد الرياض على مسرح أبو بكر سالم،  والذي حضره نخبة كبيرة من نجوم الفن.
وبعد ختام أغنيته تحدث عمرو دياب مع الحاضرين قائلًا: "كويس إنكم استحملتم الأربع ساعات، وأنتم عارفين كويس أوي إني بغني لكن مبعرفش أتكلم، على أدي كده".




وتابع: "عايز أغني تاني جايبين أغنية واحدة ليه؟ وفرحان أوي بالمجموعة العظيمة دي".

وداعب الفنان عمرو دياب الإعلامي عمرو أديب الذي تواجد وسط الحضور قائلًا: "إيه رأيك خسيت؟، احسدني تاني".


حفل joy awards

اشتمل الحفل على العديد من الجوائز الذي يبلغ عددها ويشمل الحفل 13 جائزة هي: أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة، إضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل: جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة.
 

كما رشحت العديد من الأفلام السينمائية المنافسة على تلك الجوائز من بينها: الهامور، بيت الروبي ستار، ومن المسلسلات المنافسة: ملح وسمرة، كريستال، بروحهم في البيت، أمر إخلاء 3 .
 

اقرأ أيضا..

خضع لجراحة بالسعودية.. تطورات الحالة الصحية للفنان جورج وسوف






 

ads