الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد زاهر يكشف عن موعد خطوبة ابنته ليلى وهشام جمال

الإثنين 22/يناير/2024 - 11:49 ص
خطوبة ليلى زاهر وهشام
خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

كشف الفنان أحمد زاهر خلال تصريحات صحفية له عن موعد خطوبة ابنته الفنانة ليلى زاهر والفنان هشام جمال، مشيراً إلى أنها ستكون في الصيف المقبل.

 

يذكر أن الفنان أحمد زاهر احتفل بقراءة فاتحة ابنته ليلى زاهر والفنان هشام جمال خلال الفترة الماضية في حفل عائلي حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

 

تفاعل الجمهور مع ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال


وتصدر حفل الخطوبة حديث السوشيال ميديا بعدما رافق الثنائي العديد من الشائعات عن ارتباطهما ووجود علاقة حب سابقة تجمعهما ولكنهما كانوا ينفيان كل ما يتم تداوله لذلك تفاجأ الجمهور بارتباط الثنائي.


 

 

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

 

وأعلن الفنان هشام جمال خبر خطوبته على الفنانة ليلى زاهر وكتب عبر حسابه على موقع إنستجرام: الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

 



ملك زاهر تهنئ شقيقتها ليلى زاهر بخطوبتها

 

وحرصت الفنانة الشابة ملك زاهر على تهنئة شقيقتها ليلى زاهر بخطوبتها ونشرت عبر حسابها على إنستجرام مجموعة من الصور التي تجمعهما سويا وكتبت: قراية فاتحة لولو، والله ام مصدقة اني بكتب الكلام دا مش مصدقة أن حبيبتي وبنتي واختي اللي مليش غيرها بقت أحلى عروسة في العالم كله.

 

وتابعت ملك زاهر: " فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلي وألذ عريس فالدنيا ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين و يخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض و مبسوطین".

 



اقرأ أيضا..

ملك زاهر تفجر مفاجأة بخصوص دورها في مسلسل نسل الأغراب


ads