السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبري عبدالمنعم يخضع لجراحة حرجة وهذه تطورات حالته الصحية

الإثنين 22/يناير/2024 - 08:01 م
صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، عن خضوع الفنان صبري عبد المنعم، لجراحة في القلب، وذلك بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية بعد تبرئة المتهمين في قضية النصب عليه.

 

ونشر الدكتور جمال شعبان صورة تجمعه بالفنان صبري عبد المنعم  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: "الفنان صبري عبد المنعم حالته أحسن كتير .. ما تزعلوش".

 



قضية النصب على صبري عبد المنعم 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارًا من قسم شرطة المقطم، يفيد تقدم الفنان صبري عبد المنعم ببلاغ يتهم فيه صاحبة شركة مقاولات وآخر للنصب عليه في مبلغ مالي حوالي 1900000 جنيه مصري، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة هي مالكة الشركة المُشار إليها، وأنها حررت للفنان شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة للشركة بأنهم نصبوا عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لهم توكيل عام ببيع الشقة.

 

وأمرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، بحبس صاحبة شركة مقاولات وآخر بتهمة النصب على الفنان صبري عبد المنعم في مبلغ مالي مليون و900 ألف جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ومؤخرا قضت المحكمة ببراءة المتهمين من التهم المنسوبة إليهم.

 



آخر أعمال صبري عبد المنعم

 

يذكر أن الفنان صبري عبد المنعم قد شارك في مارثون رمضان 2023 بأكثر من عمل درامي أبرزهم مسلسل جميلة بالتعاون مع الفنانة ريهام حجاج والفنان هاني عادل والمسلسل يدور في إطار درامي حول جميلة التي يتوفى والدها لتنقلب حياتها كليا وتكتشف العديد من الخبايا والحقائق التي تعيد ترتيب الأشخاص في حياتها.

 



اقرأ أيضا..

صبري عبدالمنعم يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية بعد تطورات قضية النصب


ads
ads