الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا تفوتك | تعليق زينة على أنباء ارتباطها بـ العوضي

الإثنين 22/يناير/2024 - 11:05 م
أخبار فنية
أخبار فنية

شهد اليوم الإثنين الموافق 22 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها : أول تعليق من زينة على أنباء ارتباطها ب أحمد العوضي، صبري عبد المنعم يخضع لجراحة حرجة وهذة تطورات حالته، فادية عبد الغني تكشف لقائها مع الشيخ الشعرواي وهديته لوالدتها، منى زكي توجه رسالة لتركي آل شيخ، رامي جمال يروج لألبومه القادم: أنا مش بتاع أغاني.

 

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين 22 يناير.

 



صبري عبد المنعم يخضع لجراحة حرجة

 

كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، عن خضوع صبري عبد المنعم، لجراحة في القلب، وذلك بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية بعد تبرئة المتهمين في قضية النصب عليه.

 

ونشر الدكتور جمال شعبان صورة تجمعه بالفنان صبري عبد المنعم  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: "الفنان صبري عبد المنعم حالته أحسن كتير .. ما تزعلوش".

 



أول تعليق من زينة على أنباء ارتباطها بـ أحمد العوضي

 

بعد تداول العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن تسبب زينة في انفصال الفنان أحمد العوضي عن الفنان ياسمين عبد العزيز، وهو ما أشار إليه ناقد فني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة دون ذكر اسمها، مكتفياً بأنها فنانة كبيرة وتشاركه العمل في فيلمه الحالي، إضافة إلى المصادر المقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي أكدت على هذا أيضا.

 

لتخرج زينة عن صمتها وترد عبر حسابها على مواقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: "الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم".

 

وتابعت زينة :  "حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا".




فادية عبد الغني تكشف لقائها مع الشيخ الشعرواي وهديته لوالدتها

 

حلت الفنانة فادية عبد الغني ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية الحياة، وكشفت خلال لقائها عن لقائها بالشيخ الشعراوي وهدية أهداها لوالدتها كما تحدثت عن أعمالها الفنية ومسيرتها.

 

وقالت فادية عبد الفني أن والدتها تعرضت لوعكة صحية شديدة لذلك ذهبت إلى الشيخ الشعراوي وأهداها مصحف وزجاجة ماء مقروء عليها قرآن لكي تشرب منها.


 

منى زكي توجه رسالة لتركي آل شيخ

 

وجهت الفنانة منى زكي رسالة للمستشار تركي آل الشيخ، عبرت من خلالها عن سعادتها بالتكريم والجائزة التي حصلت عليها في حفل توزيع جوائز joy awards، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

وشاركت منى زكي  فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، من حفل توزيع جوي اوردز وعلق قائلة: " شكرا لكل اللي صوتوا ليا، وشكرا زمايلي من كل قلبي، وشكرا لهيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ".

 



رامي جمال يروج لألبومه القادم: أنا مش بتاع أغاني

 

 

شارك رامي جمال البوستر الرسمي لألبومه القادم على حسابه الرسمي بموقع انستجام وعلق: " قريباً أنا ناويلكم مفيش حد هنا هيموڤ أون انا مش بتاع اغاني بس وقعت قدامي صفقه اغاني اسكت ولا اخلي اخواتي يسمعوا معايا".




اقرأ أيضا..

رامي جمال يروج لألبومه الجديد: أنا مش بتاع أغاني


ads