الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 مؤشرات تنذرك بأن زوجك يفكر في الطلاق

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 04:31 م
هير نيوز

استقرار حياتك الزوجية يقتضي منك أن تكوني يقظة جيدًا لأي تغيرات تطرأ على شريك حياتك، لتصلحي أي إعوجاج قد يتسبب في فشل حياتك الزوجية، حيث إن اهمالك لتلك التغيرات قد يجعل زوجك يفكر في الطلاق.


وفي السياق التالي ترصد لك "هير نيوز" 4 مؤشرات تنذر بأن زوجك يفكر في الطلاق.

 

4 مؤشرات تنذرك بأن زوجك يفكر في الطلاق


 


التجاهل


إذا وجدت أن زوجك يعيش معك تحت سقف واحد ولكن يفضل أن يقضي الوقت منفردًا يتجاهل وجودك، لا يفضل الجلوس معك بل إما ينشغل بهاتفه أو يتذرع بالحجج للخروج من المنزل بلا مبررات ملحة، فذلك يعني أنه يعيش حالة من الانفصال العاطفي والتي ربما تجره للتفكير في الطلاق.


يعيش دور الضحية


إذا ما وجدت زوجك كثير الشكوى منك الى الحد الذي يتقمص فيه دور الضحية ويحملك سبب كل ما يمر به من مشكلات، فعادة ما يكون يبيت النية للطلاق ولكن يحاول أن يعطي لنفسه وللآخرين مبررات منطقية ويظهر أنه الطرف المظلوم.




فتور العلاقة الجنسية


تعد العلاقة الجنسية أحد المؤشرات القوية على حجم ما يربط الزوجين من علاقة قوية، فاذا ما لاحظتي أن زوجك يمارسها بروتين فاتر، أو أنه أصبح أكثر زهدا في ممارستها، فذلك يعد مؤشرا قويا على رغبته في الانفصال.




الإفراط في الكذب


إذا ما لاحظت أن زوجك كثير اختراع الحيل والاكاذيب التي تبرر من التغيرات التي طرأت عليه، كخروجه بشكل دائم، نسيانه المناسبات الهامة في حياتكما، قلة تواصله معك فذلك يعد أحد المؤشرات الدالة أنه يفكر في الطلاق.



اقرأ أيضا..
لماذا يحدث الطلاق بعد عشرة سنين؟ خبير نفسي يجيب

 5 حلول للتعامل مع الزوجة التي تطلب الطلاق باستمرار


ads