الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تزور زينة أحمد العوضي في المستشفى بعد أنباء ارتباطهما؟

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 07:07 م
زينة والعوضي
زينة والعوضي


تصدر الفنان أحمد العوضي حديث شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجأة نقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك بناء على تصريحات مؤلف مسلسله الجديد «حق العرب»، محمود حمدان، الذي طالب الجمهور بالدعاء للفنان أحمد العوضي بعد نقله إلى المستشفى وتدهور حالته الصحية.

 



هل تزور زينة أحمد العوضي في المستشفى بعد أنباء ارتباطهما

 

وبدأ الجمهور في التساؤل حول إن كانت ستزوره الفنانة زينة شريكته في فيلمه الجديد الإسكندراني، والتي ارتبط اسمها مؤخرا بالعوضي بعد انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية انعكست من خلال تواجدهما في أكثر من لقاء وحدث جمعهما مؤخراً، وما زاد التكهنات هو تأكيد الأمر من قبل ناقد فني أشار أن سبب الانفصال بسبب فنانة كبيرة تشارك العوضي فيلمه الجديد.

 

وحتى الآن لم يتم التأكيد بشكل رسمي على زيارة زينة للعوضي في المستشفى للإطمئنان عليه، ولكن كشفت مصادر مؤكدة أن ياسمين عبد العزيز هي من توجهت لزيارة أحمد العوضي في المستشفى فور علمها بتدهور حالته الصحية.

 



زينة ترد على أنباء ارتباطها بأحمد العوضي

 

ردت زينة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حول ارتباطها بالفنان أحمد العوضي وتسببها في انفصاله عن ياسمين عبد العزيز: وكتبت قائلة: "الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم".

 

وتابعت زينة: "حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا".

 



اقرأ أيضا..

نقل أحمد العوضي إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية | هل ياسمين عبد العزيز السبب؟

ads
ads