الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تتهم دكتور تجميل شهير بتشويه وجهها (صور)

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 10:03 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد


 

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد حديث السوشيال ميديا بعد اتهامها الدكتور اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها عبر منشور على حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تضمن صور مجمعة نشرها الدكتور نادر صعب عبر حسابه يوضح الفرق بين صورتي ريهام سعيد قديما وحديثا، وهو ما نفته الأخيرة واتهمته بالتزوير وأن تلك الصورة لم تكن صورتها، إضافة إلى تشوية وجهها.

 



ريهام سعيد تتهم نادر صعب بتشوية وجهها

 

وكتبت ريهام سعيد: "يعني أنت  مجرم لدرجة إنك شوهتني، وعرفت إنك موت ناس قبلي و بتحط صورة لواحدة مش أنا خالص و تقول إنها أنا؟..  أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك، حد عمره شاف شكلي كده". 

 

وتابعت ريهام سعيد: "عارف أنت لازم تبطل أذية للناس لازم،  أنا بحذر كل الناس من إللي اسمه نادر صعبـ  أن هاطلع لايف من غير فلتر اوري الناس أنت عملت أيه، رايح العراق بعد ما انفضحت في لبنان تبوظ الناس هناك ؟".

 



تفاعل الجمهور مع منشور ريهام سعيد

 

وحظى منشور ريهام سعيد على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي الذين أكد بعضهم على الأخطاء الطبية التي يتبعها دكتور نادر صعب، وآخرين انتقدوا ريهام سعيد وأشاروا إلى أن الصورة أشبه إلى حد كبير بحالتها السابقة.

  

 

آخر أعمال ريهام سعيد

 

وعلى الصعيد الفني تشارك ريهام سعيد في مسلسل عودة البارون مع النجم حسين فهمي ويضم المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق حول شخص يقرر العودة إلى بلده بعد فترة كبيرة من الغربة ثم يفتتح فندقة المهمل، يستوقفه حماس خمسة شباب فيستدعيهم إلى فندقه وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 


اقرأ أيضا..

مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية

ads