الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو أديب لمنتقديه: «هو أنا واخد الجنسية الاسرائيلية؟»

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 10:58 م
عمرو أديب
عمرو أديب

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة لمنتقدي جنسيته السعودية، مؤكدا اعتزازاه بجنسيته الجديدة، وذلك من خلال منشور طويل على حسابه الرسمي بموقع اكس، وياتي ذلك بعد حضور عمرو أديب حفل توزيع جوائز جوي أوردز بالمملكة العربية السعودية.


عمرو أديب: هو أنا واخد الجنسية الاسرائيلية

وكتب أديب منشور على حسابه الرسمي بموقع اكس وقال: " تاني هتقولولي سعودي أيوة سعودي وأفتخر، هو أنا أخدت الجنسية الإسرائيلية، أنا واخد جنسية بلد الحرمين، جنسية الدولة اللي محتضنة ملايين المصريين".

وتابع أديب: "جنسية الحكم اللي ما اتخلى عن مصر أو أي بلد عربي.. وبعدين الجنسية مالها ومال الحق مالها ومال الوفاء مالها ومال التقدم والرقي".


وأضاف عمرو أديب: "سعودي مصري عربي مسلم وأفتخر، وكفاية تضييع وقت في أمور إحنا في غنى عنها.. عالمنا العربي محتاجنا وأوطانا كمان محتاجانا".

عمرو أديب يحصل على الجنسية السعودية

في وقت سابق، أعلن عمرو أديب حصوله مؤخرا على الجنسية السعودية وذلك عبر برنامجه الحكاية الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر.
 
وتوجه عمرو أديب بالشكر إلى جلالة الملك سلمان خادم الحرمين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على منحه الجنسية السعودية.

وقال عمرو أديب إنه لا يعرف أعدادا كبيرة من المصرين حصلوا على الجنسية السعودية، معربا عن سعادته بهذا التكريم المشرف مضيفا أنه قضى 30 عاما من حياته في مؤسسات إعلامية.


وتابع عمرو أديب: أنا اعتبر من المصريين في الخارج أي أنني أعمل في السعودية داخل مصر، مشيرا إلى أنه يسعى أن يكون جسرا بين الدولتين وأن يوطد العلاقة بينهما.
 

اقرأ أيضا..

سر ندم ياسمين عبد العزيز على مشاركة محمد سعد في «كركر»



ads