الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو أديب يوجه رسالة إلى تامر أمين وخيري رمضان بعد انتقادهما تكريم نجاة

الأربعاء 24/يناير/2024 - 01:21 م
عمرو أديب
عمرو أديب

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة للإعلاميين خيري رمضان وتامر أمين بعد انتقادهما لظهور نجاة الصغيرة وتكريمها في حفل توزيع جوائز joy awards، على مسرح أبو بكر سالم بوليفارد سيتي، ضمن احتفالات موسم الرياض.



عمرو أديب يوجه رسالة لتامر أمين وخيري رمضان


وقال عمرو أديب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع اكس: "الناس اللي في الصورة دي أغلبهم أساطير حية.. ده موضوع مفيش عليه خلاف، كانوا ضيوف المملكة وتم تكريمهم في حفلة جوي، إلا ما شفت حد بلده قالتله أنت إزاي بتتكرم في الرياض أو إيه المهانة اللي أنت فيها دي عيب عليك".

وأضاف أديب: " بيتكرموا في أمريكا وبريطانيا وفرنسا والهند والرياض.. بصراحة مبقتش فاهم الهيستريا لما يتم تكريم قيمة مصرية بيحصل حالة هجوم على القيمة وعلى الرياض وعلى موسم الترفية".



وتابع: "يا أستاذ خيري رمضان أنا اللي كنت على اتصال بالفنانة العظيمة نجاة على مدى 4 شهور كاملة علشان نخرج بشكل محترم يتم تكريمها فيه في الرياض العاصمة العربية الكبيرة، وتم التكريم على أعلى مستوى".

كما وجه رسالة للإعلامي تامر أمين وقال: "يا أستاذ تامر أمين، محمد إمام حضر واحد من أرقى التكريمات لوالده الزعيم ولم يكن مجرد اسم وصورة واجري.. أما ذكر فلسطين فقد سبقه فنان العرب محمد عبده أمام المستشار تركى آل شيخ في نفس الحفل، ولو سمحت أما تذكر اسم سيادة المستشار تركى آل الشيخ، أذكره كما نذكر أي مسئول مصري في مصر بكل احترام واضح".

واختتم عمرو أديب حديثه قائلا:  "يا جماعة في حد عنده رغبة قوية لتسميم العلاقات بصراحة لم يعد ما يحدث مفهوم أو مقبول.. أمال لو كانت الناس بتهاجم القامات مش بتكرمهم كنتوا عملتوا إيه مفيش حد رشيد يوقف هذا الجنون المستمر ؟.. بصراحة لم أعد افهم السر وراء هذا التصرف المستمر".



تكريم نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز joy awards


ظهرت الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز joy awards والذي أقيم أمس السبت بالمملكة العربية السعودية، وقدمت أجمل أغانيها "عيون القلب"، كما حرصت إدارة المهرجان على تكريمها على مشوارها الفني.



ولكن عرضها هذا الظهور لانتقادات لاذعة من قبل بعض الجمهور والإعلاميين.، الذين رأوا أنه كان يجب أن تكرم في البداية في بلدها ولكنها رفضت أكثر من مرة تكريمها في مصر، والبعض الآخر أشار أنها تمر بفترة مرضية بسبب تقدمها في العمر، لذلك فكان من الأولى الحرص على مسيرتها السابقة، وعدم الظهور بطريقة لا تليق بها.
 

اقرأ أيضا..

سر ندم ياسمين عبد العزيز على مشاركة محمد سعد في «كركر»




ads