الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادر صعب يفجر مفاجآت بعد اتهام ريهام سعيد له بتشويه وجهها

الخميس 25/يناير/2024 - 12:01 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد


أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل بشكل كبير خلال الأيام الماضية بعد تشوه وجهها واتهامها للدكتور اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها والنصب عليها، وهددت بمقاضاته وذلك عبر منشور على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



رد الدكتور نادر صعب على الإعلامية ريهام سعيد

 

خرج الدكتور اللبناني نادر صعب ويكشف عن  تفاصيل ومفاجآت جديدة حول ما حدث الإعلامية ريهام سعيد عبر تصريحات تليفزيونية له، وقال إن  ريهام سعيد توجهت له بعد تعرضها للعديد من التشويهات في وجهها بعد إجرائها العديد من عمليات التجميل السابقة التي باءت بالفشل.

 

كما أكد الدكتور نادر صعب أنه أجرى العملية للإعلامية ريهام سعيد قبل 10 شهور والنتيجة كانت مرضية بشكل كبير وتعد من أنجح العمليات التي أجراها كما ظهرت ريهام سعيد بعدها في أكثر لقاء وكان شكلها طبيعي وبدت مثل القمر، على حد وصفه.

 

وأشار الدكتور نادر صعب إلى أنه سوف يتخذ كافة الأجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد بسبب التشهير به واتهامه لها بتشويه وجهها.

 



ريهام سعيد تتهم نادر صعب بتشوية وجهها

 

وخلال الساعات الماضية شنت الإعلامية ريهام سعيد حرباً على الدكتور اللبناني نادر صعب بعد إجراءه لها عملية جراحية نتج عنها تشويه وجهها، وكتبت عبر حسابها : "يعني انت مجرم لدرجة إنك شوهتني، وعرفت إنك موت ناس قبلي و بتحط صورة لواحدة مش أن خالص و تقول انها أنا؟..  أن كنت زي القمر قبل ما أجيلك، حد عمره شاف شكلي كده". 

 

تابعت ريهام سعيد: "عارف أنت لازم تبطل أذيه للناس لازم،  أنا بحذر كل الناس من إللي اسمه نادر صعب أنا هاطلع لايف من غير  فلتر أوري الناس أنت عملت ايه،  رايح العراق بعد ما انفضحت في لبنان تبوظ الناس هناك؟".

 



اقرأ أيضا..

أشرف عبد الباقي بعد عامه الـ 60: ماتخضتش


 

ads