الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خطبتهما | هشام جمال وليلى زاهر يطرحان «أمور بسيطة» (فيديو)

الخميس 25/يناير/2024 - 12:56 م
هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

طرح الفنان هشام جمال أغنيته الجديدة "أمور بسيطة" برفقة ليلى زاهر، ويأتي ذلك بعد فترة وجيزة من إعلان خطبتهما، مؤكدا أن هذه الأغنية لا تعبر عنهما، كما طالب جمهوره بعدم الربط بين كلمات الأغنية وبين علاقتهما في الواقع.



هشام جمال وليلى زاهر في امور بسيطة


احتلت أغنية أمور بسيطة لهشام جمال وليلى زاهر تريند يوتيوب فور طرحها على قناتهم الرسميية، ويعتبر هذا هو التعاون الأول بينهم بعد إعلان خطبتهما.

وشارك هشام جمال الأغنية على حسابه الرسمي بموقع انستجرام وعلق عليها قائلا: "الأغنية دي مش شرط تكون بتوصف حالتنا دلوقتي، لكن هي حالة أي اتنين ممكن يمروا بيها في أوقات معينة، تعالوا نخلي الأمور بسيطة".



وكان هشام جمال روج لاغنيته "أمور بسيطة" أمس قبل طرحها على يوتيوب، من خلال طرح البوستر الرسمي للأغنية وعلق عليه قائلا: "بعد ساعة بالظبط إن شاء الله هتشوفوا حاجة جديدة جدًا بقالنا فترة كبيرة شغالين عليها".



موعد خطوبة هشام جمال وليلى زاهر


كشف الفنان أحمد زاهر خلال تصريحات صحفية له عن موعد خطوبة ابنته الفنانة ليلى زاهر والفنان هشام جمال، مشيراً إلى أنها ستكون في الصيف المقبل.

يذكر أن الفنان أحمد زاهر احتفل بقراءة فاتحة ابنته ليلى زاهر والفنان هشام جمال خلال الفترة الماضية في حفل عائلي حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.



وتصدر حفل الخطوبة حديث السوشيال ميديا بعدما رافق الثنائي العديد من الشائعات عن ارتباطهما ووجود علاقة حب سابقة تجمعهما ولكنهما كانوا ينفيان كل ما يتم تداوله لذلك تفاجأ الجمهور بارتباط الثنائي.

وأعلن الفنان هشام جمال خبر خطوبته على الفنانة ليلى زاهر وكتب عبر حسابه على موقع إنستجرام: الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

اقرأ أيضا..

ملك زاهر تفجر مفاجأة بخصوص دورها في مسلسل نسل الأغراب


ads