السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم لمحمود سعد على مشاركة نجاة في Joy Awards (فيديو)

الخميس 25/يناير/2024 - 07:57 م
الاعلامي محمود سعد
الاعلامي محمود سعد

علق الإعلامي محمود سعد على مشاركة الفنانة نجاة الصغير في حفل توزيع جوائز Joy Awards، والذي أقيم خلال الفترة الماضية على مسرح أبو بكر سالم ضمن احتفالات موسم الرياض، مشيرا إلى أن أجرها في الحفل لا يقدر ثمنها وقيمتها.



محمود سعد عن أجر نجاة في Joy Awards

وقال محمود سعد في فيديو على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: " نجاة الصغيرة فاكهة في مجتمعنا العربي، ولما طلعت قالوا دي خدت نص مليون دولار، دا السقف بتاعكم يعني؟!.. إيه نص مليون دولار ده؟



وتابع محمود سعد: " كمان بيقولوا خدت 250 مليون جنيه، وهو ما يعادل الـ 5 مليون دولار تقريبًا، رقم مش كبير خالص على نجاة، تاخد زي ما تاخد فنانة كبيرة وراحت غنت في حفلة من حقها تاخد فلوس، هي راحت تشارك في حاجة فن، راحت تأدي عمل مقابل مادة، وكل واحد بياخد فلوس حسب قيمته.

محمود سعد عن نجاة الصغيرة: مكنش ينفع تطلع كده

كما تحدث محمود سعد خلال الفيديو عن ظهور نجاة الصغيرة على المسرح وغنائها على طريقة البلاي باك وهي واقفة حيث قال: " أنا بحب الفنانة نجاة لكن بقول مكنش ينفع تطلع كدة، كانت تطلع تقعد على كرسي وتغني أفضل، لكن تقف وتحرك بوؤها وتغني بلاي باك مش قيمة نجاة الصغيرة، لكن ربما تكون حابة تطلع تقف على المسرح تاني، وتشوف احتفال الناس بيها دا من حقها".


 تكريم نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز Joy Awards

ظهرت الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز joy awards والذي أقيم أمس السبت بالمملكة العربية السعودية، وقدمت أجمل أغانيها "عيون القلب"، كما حرصت إدارة المهرجان على تكريمها على مشوارها الفني.

ولكن عرضها هذا الظهور لانتقادات لاذعة من قبل بعض الجمهور والإعلاميين.، الذين رأوا أنه كان يجب أن تكرم في البداية في بلدها ولكنها رفضت أكثر من مرة تكريمها في مصر، والبعض الآخر أشار أنها تمر بفترة مرضية بسبب تقدمها في العمر، لذلك فكان من الأولى الحرص على مسيرتها السابقة، وعدم الظهور بطريقة لا تليق بها.
 
اقرأ أيضا..

نجمة «البنفسج» فانتازيا بارينو تستعرض فستاناً للمصمم السعودي يوسف أكبر (صور)



ads
ads