الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القهوة السعودية تستقبل ميسي وإنتر ميامي قبل «الرقصة الأخيرة» بكأس الرياض (صور)

الجمعة 26/يناير/2024 - 10:19 م
إنتر ميامي 2024
إنتر ميامي 2024

وصل ليونيل ميسي وزملاؤه في فريق إنتر ميامي إلى المملكة العربية السعودية قبل مواجهتي النصر والهلال في كأس موسم الرياض، ويليه مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي، وتعد تلك البطولة الودية ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لاستقبال نادي الهلال للنادي الأمريكي لكرة القدم بقيادة النجم الأرجنتيني ميسي.




استقبال الرياض لنادي إنتر ميامي 

وانتشرت صور لوصول فريق الدوري الأمريكي لكرة القدم إنتر ميامي إلى مدينة الرياض على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت مبكر من يوم الجمعة، الموافق 26 يناير 2024.

حيث شارك نادي الهلال السعودي الشهير مقطع فيديو قصير لاستقبال الفريق الأمريكي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالزهور والقهوة العربية في مطار الملك خالد الدولي.


موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي 

وسيلعب إنتر ميامي مع الهلال يوم الاثنين، والنصر يوم الخميس، في مباراة يطلق عليها اسم “الرقصة الأخيرة”، في إشارة إلى المنافسة المحتدمة بين ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويتجول فريق ميامي الأمريكي لكرة القدم ضمن عالمية استعدادًا للموسم الجديد قبل مباراته الأولى في الدوري الأمريكي يوم 21 فبراير المقبل، ضد سولت ليك سيتي.


بيان نادي إنتر ميامي الأمريكي عن كأس الرياض

وعلى صعيد آخر، أصدر نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة نجم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، بيان رسمي، صرح فيه الآتي: " النادي سيسافر إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة ما قبل الموسم 2024 للمشاركة في كأس موسم الرياض كجزء من الجولة الدولية الأولى للنادي الأمريكي في الشرق الأوسط".

وأضاف بيان النادي الأمريكي: "سيلعب الفريق الأمريكي بقيادة ميسي مباراتين في المملكة العربية السعودية، بنظام الدوري ذهابًا وإيابًا، حيث سيواجه فريقي الهلال والنصر السعوديين". 


اقرأ أيضا..

ads