الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من حسن شاكوش على ريم طارق: «مهووسة شهرة وعايزة الترند»

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 03:01 ص
حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق

نفى مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش ما قالته طليقته ريم طارق في تصريحاتها الأخيرة أنه قام بالنصب عليها وأرغمها على عمل الفيديو ولم يعطيها حقوقها  وأكد على استلامها كافه أغراضها وحقوقها القانونية المتفق  وذلك في حضور أفراد أسرتها وأهل الخير.


منشور حسن شاكوش على فيس بوك

كما أوضح حسن شاكوش في منشور نشره على حسابه الشخصي فيس بوك أن طليقته مهوسة بالشهرة والإنتشار على السوشيال ميديا حيث كتب:  مساء الخير على جمهوري العزيز.. ريم طارق استلمت منقولاتها الشخصية بكل تراضي واحترم، بدون أي شجار، وبحضور شهود بدليل هذا البوست على صفحتها الشخصية، وتم تواصل الأب والأم بالاتفاق مع المتوسطين بيننا وتوصلوا معايا لحل يرضي الطرفين.

وتابع:  هي وفقت على الاعتذار وأنا لم أجبر أحدا على فعل شيء.. ملحوظة بدليل آخر على إن الخاتمين اللي في إيديها كانوا في الشبكة والموضوع خلص، والقصة دلوقتي بقت قصة واحدة عندها هوس الشهرة واستغلال وسائل الصحافة والإعلام والترند باسمي.. يمكرون والله خير الماكرين.


طليقة حسن شاكوش ريم طارق في برنامج 90 دقيقة

تصدرت ريم طارق مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية خاصة بعد ظهورها في برنامج 90 دقيقة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة،  حيث قالت أن حسن شاكوش قام بخداعها وأجبرها على الاعتذار في مقابل أن يعطي لها كافة حقوقها.

وأضافت، فور حصوله على الفيديو قام بنشره على حسابه الشخصي ولم يعطها كافه حقوقها القانونية.

كما ذكرت ريم طارق أن حسن شاكوش كان يرتدي البيجامة الخاصة بها في اللايف الأخير الذى ظهر فيه يشركها على الكلام الذي قالته في حقه أنه شخص محترم ولم ترى منه إلا كل خير.

 اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش لهذا السبب (فيديو)




ads
ads