الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قناة مجانية ومفتوحة تذيع مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا

السبت 27/يناير/2024 - 11:05 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لكرة القدم للمباراة المصيرية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، غدا الأحد 28 يناير 2024، في لقاء لا يسمح بالتعادل ولا يقبل القسمة على اثنين.

ويبحث جمهور منتخب مصر عن وسيلة مجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، بعيدا عن احتكار قناة بي إن سبورتس القطرية لإذاعة مباريات بطولة أمم أفريقيا.

 

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية 

ويمكن مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بشكل مجاني، من خلال تنزيل القناة التوجولية المفتوحة عبر اتباع الخطوات الأتية:

تردد القناة التوجولية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو 

القمر الصناعي: يوتلستات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 275002

 

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا

ويأتي موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، كما يكون موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية بتوقيت مكة المكرمة في الحادية عشر مساء، أما عن موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية بتوقيت الإمارات المتحدة دبي، وأبوظبي، فيحل في الثانية عشر صباحا.

 

معلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية على قناة بي إن سبورتس

وقالت قناة بي إن سبورتس، إنه تم اختيار المعلق على محمد على للتعايق على مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16 كأس أمم أفريقيا، بعدما تم الإعلان أن موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية سيكون في تمام العاشرة مساء غدا الأحد الموافق 28 يناير 2024، بتوقيت القاهرة.

 تريزيجيه حديث الساعة بعد تأهل مصر بكأس الأمم الأفريقية

 

ads