السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة

الأحد 28/يناير/2024 - 12:58 م
سهير جودة
سهير جودة

طمأنت الإعلامية مفيدة شيحة جمهور الإعلامية سهير جودة على حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية استدعت غيابها عن برامجها ستات وهو ما أثار قلق محبيها .

 



مفيدة شيحة تكشف آخر تطورات الحالة الصحية ل سهير جودة

 

وقالت الإعلامية شيحة إن زميلتها سهير جودة تعرضت لوعكة صحية خلال الفترة الماضية بسبب مشاكل في المعدة والمقاولون مما استدعاها لأخذ راحة لمدة أسبوع لامتثال الشفاء.

 

وتابعت الإعلامية مفيدة شيحة: وعد مني أنها تكون معانا في القريب العاجل، ولكل محبيها ولكل الناس اللي بيسألوا عليها كل يوم هنطمنكم عليها لحد ما تكون قادرة تعمل لنا اتصال وتحاول تطمنكم بنفسها عليها.

 



سهير جودة توجه الشكر لمتابعيها وتوجه نصيحة

 

وخلال الفترة الماضية وجهت الإعلامية سهير جودة الشكر لكل من اطمأن عليها بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة ، عبر حسابها فيسبوك، لافته أن الأصحاب نعمة ورزق من عند الله، و حب الناس أحلى ثروة في الدنيا، حبهم ودعائهم.

 

كما نصحت متابعيها بعدم استخدام المسكنات لأنها تعرض الشخص لكوارث حقيقية وتؤدي لتفاقم المرض، وأكدت على ضرورة تشخيص المرض وما وراءه.

 



معلومات عن سهير جودة

 

من أشهر المذيعات المصريات، قدمت العديد من البرامج التليفزيونية من بينها  برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة سي بي سي، كما شغلت منصب عضو في "المركز المصري لحقوق المرأة.


عملت في  "مجلة روز اليوسف" عام 1993، وعملت لفترة في موقع وجريدة "اليوم السابع "، ومحررة ومعدة برامج في "الإذاعة المصرية"، ومعدة ومقدمة برامج في قنوات "شبكة راديو وتلفزيون العرب".




اقرأ أيضا..

ريهام سعيد في بث مباشر: حواجبي بقت زي الشيطان (فيديو)


ads