الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها سبب انفصال ميرهان حسين

الأحد 28/يناير/2024 - 11:52 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

شهد اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: أحمد حلمي عن فيلم منى زكي رحلة 404: «معلش هقولها»، حلمي عبد الباقي عن استقالة مصطفى كامل: «في حاجات كتير مضايقاه»، «القومي للمسرح» يكرم رشوان توفيق الأربعاء، خالد النبوي ومحمد ممدوح يخوضان حربًا في «أهل الكهف»، ميرهان حسين تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن خطيبها.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

أحمد حلمي عن فيلم منى زكي رحلة 404: «معلش هقولها»

هنأ الفنان أحمد حلمي زوجته الفنانة منى زكي بطرح فيلمها الجديد رحلة 404 عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: «ألف مبروك الفيلم.. صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها.. فيلم تحفة».  

يذكر أن الفنانة منى زكي وصناع فيلم رحلة 404 احتفلوا بالعرض الخاص للفيلم في الساعات الماضية في إحدى سينمات الشيخ زايد وأشارت منى زكي خلال العرض الخاص أن الفيلم عرض عليها من سنوات عديدة ولكنهم احتاجوا وقت طويل للبحث عن منتج، كما أنها انشغلت بأعمال كثيرة خلال الفترة الماضية شغلتها عن القيام بالعمل.

 

حلمي عبد الباقي عن استقالة مصطفى كامل: «في حاجات كتير مضايقاه»

تحدث الفنان حلمي عبد الباقي في الندوة التي نظمتها نقابة الموسيقيين، للتعبير عن موقفهم الرافض للبيان الذي أصدره النقيب مصطفى كامل في الأيام الماضية، مؤكدين أنه حصل على رئاسة مجلس النقابة بالتزكية، ولا يمكن أن نتغافل عن انجازاته.

وقال حلمي عبد الباقي خلال المؤتمر: "مصر كلها والجمعية العمومية يعرفوا إنجازات مصطفى كامل منذ تولي نقابة المهن الموسيقية، وكانت صدمة تلويحه بالاستقالة، وحاولنا نسأله عن السبب ولكن اكتشفنا إن في حاجات كتير مضايقاه".

 

«القومي للمسرح» يكرم رشوان توفيق الأربعاء

أعلن المسرح القومي تكريم الفنان القدير رشوان توفيق الأربعاء المقبل بسبب عطائه للفن ومسيرته وأعماله الجليلة التي قدمها خلال الفترة الماضيةً، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الأستاذة نيفين الكيلاني وإشراف المخرج خالد جلال.

 وخلال الحفل تقدم السيرة الذاتية للفنان الكبير رشوان توفيق من خلال فيلم تسجيلي أنشأه المسرح القومي، كما الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، مختارات من أشهر مؤلفات الكلاسيكيات العالمية، ويقدم المسرح درع تذكاري وشهادة تقدير للفنان رشوان توفيق بسبب رحله عطاءه وانجازاته الفنية وأعماله الخالدة.

 

خالد النبوي ومحمد ممدوح يخوضان حربًا في «أهل الكهف»

طرحت الشركة المنتجة لفيلم أهل الكهف، البوسترات الفردية لأبطال الفيلم، استعداد لطرحه في عيد الأضحى، ويتضمن المسلسل عدد كبير من النجوم، ويغلب على الفيلم روح الإثارة والتشويق.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: خالد النبوي، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، ريم مصطفى، هاجر أحمد، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد فراج، غاده عادل، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 وظهر في البوسترات الرسمية الفردية للفيلم، كل من الفنان خالد النبوي ومحمد ممدوح ومحمد فراج، وهما يخوضان حربا، وتم طرح بوستر منفرد لكل بطل من أبطال العمل، بيحيث يتصدر كل فنان البوستر الدعائي الخاص به، ومنهم غادة عادل، وبسنت شوقي وأحمد عيد.

 

ميرهان حسين تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن خطيبها

بعد الجدل الكبير الذي أثير على السوشيال ميديا بعد أنباء ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بالدكتور تامر سليم الخطيب السابق للفنانة ميرهان حسين زادت التساؤلات عن سبب انفصال ميرهان عنه وتفاصيل خطبتهما التي لم تصرح عنها.  

وأشارت ميرهان حسين في تصريحات صحفية إلى أنها بالفعل تم خطبتها لمدة عام ولكن انفصلت منذ فترة قريبة ولكنها لم تصرح بذلك بسبب حرصها على أن تكون حياتها الشخصية لنفسها وليست على الملأ.


ads