السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد: اللي يغلط في أحمد فهمي هحط صباعي في عينه

الأربعاء 31/يناير/2024 - 12:00 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على البرنامج الإذاعي نجوم إف أم الذي تقدمه الإعلامية لينا الهلباوي وتحدثت خلال لقائها عن أعمالها الفنية، وتجربة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

 



هنا الزاهد تتحدث عن تجربة انفصالها من أحمد فهمي لأول مرة

 

وأشارت الفنانة هنا الزاهد إلى أن الانفصال حدث بهدوء وتراضي من قبل الطرفين ولم يكن هناك أي ضغينة أو مشاكل  نهائيا بينهما كما أنهما مازالا أصدقاء وزملاء مهنة.

 



وتابعت هنا الزاهد: لما شوفت أحمد في جوي أوردز سلمنا على بعض، واحنا بينا احترام وود لأننا عشرة  5سنين ودي مش حاجة سهلة، وأي حد ممكن يجيب سيرته هدخل صباعي في عينه.

 



انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

يذكر أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد قد انفصلت خلال الفترة الماضية، وأعلنت هنا الزاهد خبر الانفصال عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الخبر الثنائي خلال مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم الشديد بانفصال الثنائي.

 

آخر أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

يذكر أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد قد شاركا سويا في فيلم مستر أكس الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائي وحقق إيرادات عالية في جميع الدول العربية.

 

أبطال فيلم مستر أكس

 

بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 

أحداث فيلم مستر أكس 

 

تدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.




اقرأ أيضا..

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها




ads