الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رزان جمال تشارك محمد رمضان البطولة النسائية في «أسد أسود»

الأربعاء 31/يناير/2024 - 01:31 م
رزان جمال
رزان جمال

تشارك الفنانة اللبنانية رزان جمال للمرة الأولى في الدراما المصرية، بفيلم "أسد أسود" بطولة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في أعمالها السابقة، التي أهلتها لتكون أولى الفنانات اللاتي يقعن عليهن الاختيار.

 



تفاصيل فيلم أسد أسود

 

وكشف الفنان محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية سابقة عن تفاصيل الفيلم التاريخي أسد أسود وأشار إلى أن الفيلم يتم تصوير 60% منه في المملكة العربية السعودية و40% في مصر، والعمل تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل أسد أسود، كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار.

 



أبطال فيلم أسد أسود

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان، رزان جمال، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبدالحميد وغيرهم.

 

محمد رمضان عن إمكانية تقديم سيرة الفنان محمد صلاح: يشرفني

 

كشف الفنان محمد رمضان خلال  مداخلة هاتفية في برنامج الكابتن الذي يقدمه الإعلامي ولاعب كرة القددم  أحمد حسن عبر شاشة dmc أنه يتمنى تجسيد السيرة الذاتية للاعب محمد صلاح لأنه شخصية يحتذى بها، فقد تعرض للعديد من الضربات والهجوم في حياته ولكنه حتى اللحظة مازال قوي وصامد.

 

كما أشار أنه إذا قام بتجسيد شخصيته في فيلم سيكون بوستر الفيلم سجدته التي أشتهر بها في الملاعب الأوربية وأصبحت حديث العالم كله.

 

آخر أعمال محمد رمضان 

 

شارك الفنان محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا باهرا خلال فترة عرضة في رمضان 2023، وتدور أحداثه حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب، متزوج من 4 نساء، يتعرض للعديد من الأزمات أبرزها خطف نجله الرضيع، لتتصاعد الأحداث وتكشف العديد من المفاجآت المثيرة.

 



اقرأ أيضا..

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها



ads
ads