الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف نجح نور النبوي في حصد لقب نجم شباك من بطولة واحدة؟

الخميس 01/فبراير/2024 - 02:01 م
نور النبوي
نور النبوي

استطاع الفنان الشاب نور النبوي إبهار الجميع في أول بطولة مطلقة له بفيلم "الحريفة" الذي اكتسح شباك تذاكر السينما منذ بداية عرضه حتى الآن، ونال إشادات واسعة من قبل النقاد والجمهور.

 

نجاح نور النبوي في أول بطولة مطلقة


وخلال هذا العمل تمكن نورالنبوي من إبراز موهبته التمثيلية وقدراته المتعددة مما جعله يحظى بإعجاب كبير من قبل الجمهور وجعل دوره في الفيلم يلفت انتباه المشاهدين.

 

إضافة إلى الموهبة التمثيلية لـ نور النبوي فهو يتمتع بخفة دم ملحوظة، وهو ما جذب الجمهور إليه وسلط الضوء على موهبته المتنوعة والمتعددة الأشكال، وهو ما عكسه على دوره في فيلم الحريفة مما ساعد على نجاح الفيلم بشكل كبير.

 



طارق الشناوي يشيد ب نور النبوي

 

كما أشاد به الناقد الفني طارق الشناوي مشيرا إلى أنه وجه مقبول ونجم شباك وممثل مريح يستطيع جذب الجمهور إليه، ولفت انتباههم.

 

 


فيلم الحريفة

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب تنقلب حياته، ليضطر لترك مدرسته الدولية والالتحاق بمدرسة حكومية، يتعرف فيها على مجموعة من الشباب، يحلمون معا في المشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.

 

ويشارك في العمل كل من: نور خالد النبوي، نور إهاب، كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، أحمد حسام ميدو.

 

النجم خالد النبوي يساند نجله في العرض الخاص للفيلم 

 

شهد العرض الخاص لفيلم الحريفة حضور كثيف، من بينهم الفنان خالد النبوي الذي حرص على مساندة نجله نور في فيلمه الجديد الحريفة في إحدى المولات الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر، وسط استعدادات مبهرة من المنظمين وفريق العمل.

 

كما حضر العرض الخاص مجموعة من أبرز نجوم ومشاهير الوسط الفني والإعلامي أبرزهم الإعلامية شيريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح.

 

 


اقرأ أيضا..

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)


ads
ads