الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها ندم عادل الفار ورسالة هنا الزاهد

الأربعاء 31/يناير/2024 - 11:50 م
عادل الفار
عادل الفار

شهد اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه، هنا الزاهد: اللي يغلط في أحمد فهمي هحط صباعي في عينه، منة فضالي تروج لمسلسل محارب مع أحمد زاهر، هنادي مهنا وجومانا مراد بالحجاب في كواليس عتبات البهجة، أول رد من غادة عادل بعد نجاح مسلسل حالة خاصة، منى زكي تحتفل بالعرض الخاص لـ«رحلة 404» بالسعودية.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.
 

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)

تصدر الفنان والمونولوجست عادل الفار تريند مرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته المثيرة للجدل، مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، والتي كشف فيها عن ندمه الشديد من تصرف قام به، وإحساسه بذلك الندم بعد وفاة ابنه.

 وقال الفنان عادل الفار إنه احس بندم شديد، بسبب إعلانه عن إدمان ابنه الذى توفى منذ فترة، وقال إن حالته الصحية كانت سيئة، واوضح : “كنت أتمنى رؤيته قبل وفاته، ولكن القدر لم يمهلنى رؤيته، وهو كان يرفض الذهاب إلى المستشفى للعلاج”.

 

هنا الزاهد: اللي يغلط في أحمد فهمي هحط صباعي في عينه

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على البرنامج الإذاعي نجوم إف أم الذي تقدمه الإعلامية لينا الهلباوي وتحدثت خلال لقائها عن أعمالها الفنية، وتجربة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

وأشارت الفنانة هنا الزاهد إلى أن الانفصال حدث بهدوء وتراضي من قبل الطرفين ولم يكن هناك أي ضغينة أو مشاكل  نهائيا بينهما كما أنهما مازالا أصدقاء وزملاء مهنة.

 

منة فضالي تروج لمسلسل محارب مع أحمد زاهر

نشرت الفنانة منه فضالي صور جمعتها مع الفنان أحمد زاهر ضمن كواليس مسلسل "محارب"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

 وظهرت منه فضالي خلال الصور برفقة أحمد زاهر وعلقت قائلة: "بنعمل حاجة حلوة يا رب تعجبكم محارب رمضان 2024، إن شاء الله تأليف محمد سيد بشير إخراج الأستاذة شيرين عادل إنتاج الأستاذ أحمد السبكي دعواتكم أحلى شغل أما تكون بتشتغل مع أعز أصحابك، وفي كيمياء ما بينا أحمد زاهر وحسام ومريم.

 

هنادي مهنا وجومانا مراد بالحجاب في كواليس عتبات البهجة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل عتبات البهجة مجموعة من الصور من كواليس المسلسل للفنان الكبير يحيى الفخراني، مع مجموعة من النجوم، وظهرت هنادي مهنا وجومانا مراد بالحجاب ضمن أحداث العمل، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، ومن المقرر عرض عتبات البهجة ضمن السباق الرمضاني 2024.

وظهرت هنادي مهنا في كواليس مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان القدير يحي الفخراني، وهي مرتدية الحجاب برفقة جومانا مراد، والتي ظهرت مرتدية الحجاب هي الأخرى، حيث تقدم كل منهما دورًا مختلفًا في العمل المقرر عرضها بالموسم الرمضاني المقبل.

 

أول رد من غادة عادل بعد نجاح مسلسل حالة خاصة

وجهت الفنانة غادة عادل رسالة لصناع مسلسل حالة خاصة بعد تصدره مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، والنجاح الساحق الذي حققه المسلسل، متمنية أن تنال الحلقات القادمة إعجاب الجمهور.

ونشرت غادة عادل صورة جمعتها بصناع مسلسل حالة خاصة وعلقت قائلة: " شكرًا لجميع طاقم العمل، والممثلين، لقد كانت تجربة رائعة حقًا، وآمل بصدق أن يستمتع الجميع بهذه السلسلة".

 

منى زكي تحتفل بالعرض الخاص لـ«رحلة 404» بالسعودية

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها مجموعة من الصور أثناء تواجدها أمام سينما موفي بمول العرب بجدة، معبرة عن فرحتها الشديدة بالاستقبال الحافل بأسرة فيلم "رحلة 404"، متمنية أن ينال الفيلم إعجابهم.  

نشرت منى زكي مجموعة من الصور من العرض الخاص لفيلمها "رحلة 404"، بالسعودية  على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور، يارب الفيلم يعجبكم".



ads