السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي على قمة شباك التذاكر بـ«رحلة 404»

الخميس 01/فبراير/2024 - 04:00 م
رحلة 404
رحلة 404


تصدر فيلم رحلة 404 للنجمة منى زكي، شباك التذاكر في أول أسبوع من طرحه في السينمات ليصبح اجمالي الإيرادات 6 ملايين و635 ألفا و512 جنيها، ويعكس هذا مدى إعجاب الجمهور بأحداث الفيلم الذي حصد على إشادات عديدة بسبب القضايا والمواضيع التي يتضمنها.

 



انطلاق عرض فيلم رحلة 404 في السعودية

 

واحتفلت الفنانة منى زكي مؤخرا بافتتاح الفيلم في السعودية، ووثقت منى زكي تواجدها بصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم".

 



سر رفض المنتجين لانتاج فيلم  رحلة 404

 

كما كشفت منى زكي عن سر رفض المنتجين للعمل معلقة: " كنا طول الوقت بندور على شركة إنتاج، والعمل كان بيعجبهم جداً ولكن كل منتج لما كان بيقراه كان بيحس أنه ممكن ميكنش قريب من الناس، وهي فعلا جدواه مختلفة ولكن فيها فلسفة ممكن ابقى قريبة من أي حد، وقعدنا سنين على كدا لحد لما لقينا شركة إنتاج انبنت العمل".

 

سر اختيار اسم رحلة 404

 

وأوضح مخرج الفيلم هاني خليفة سر اختيار اسم رحلة 404 قائلاً: " لو جيتي بحثتي عن حاجة غلط، هيظهرلك أن في مشكلة وهيظهر رقم 404، عشان كدا حبيت أن استخدم الرقم دا كدلالة أن الرحلة فيها مشكلة.


أحداث فيلم رحلة 404

 

تدور أحداث الفيلم حول غادة التي تتعرض لمشكلة أثناء سفرها لأداء مناسك العمرة ، فتتورط في مشكلة كبيرة تجعلها مطالبة بدفع مبلغ مالي كبير، فتعود إلى أشخاص من ماضي ملوث قد قطعت علاقتها بهم منذ وقت طريل وتتصاعد الأحداث لتحمل العديد من المفاجآت بعد ذلك.

 



اقرأ أيضا..

تفاصيل صفقة زياد كمال وقنبلة الموسم في الزمالك


ads