الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل صفقة زياد كمال وقنبلة الموسم في الزمالك

الأربعاء 31/يناير/2024 - 11:50 م
زياد كمال
زياد كمال

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة في نادي إنبي، عن اكتمال صفقة زياد كمال لاعب الفريق إلى نادي الزمالك بشكل رسمي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف العام، بعدما وقع زياد كمال على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الأخيرة حسم تفاصيل صفقة انتقال زياد كمال بين إدارة إنبي ومسؤولي الزمالك.

 

زياد كمال وصفقات الزمالك الجديدة

وبعد صفقة زياد كمال، ومن قبله  ترافيس موتيابا، يعود نادي الزمالك إلى إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف فريق كرة القدم، بعد حل أزمة القيد، ورفع الإيقاف عنهن وخاصة في ظل مستحقات نادي سبورتنج لشبونة على القلعة البيضاء، والتي وصلت قيمتها إلى  مليون و500 ألف دولار تقريبًا.

تدريبات الزمالك

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق راحة لمدة أربعة أيام، بعد العودة إلى القاهرة بعد مشاركة الزمالك في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي، التي فاز بها على بعد تغلبه على أهلي جدة السعودي، على أن يعود الزمالك إلى تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، في إطار استعداداته  لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد توفها بسبب مشاركة منتخب مصر في كاس أمم أفريقيا.

صفقة اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، في التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما وقع اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، الذي يلعب في مركز المهاجم، على عقود انضمام إلى الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف.


وصول ترافيس موتيابا إلى القاهرة

ووصل اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا بالفعل إلى القاهرة، ليعقد على الفور جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك، توجت بتوقيعه بشكل رسمي على عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء.
ومن المنتظر أن يتم قيد اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، تحت السن، ولكنه سيلعب ضمن الفريق الأول.

معلومات عن ترافيس موتيابا صفقة الزمالك الجديدة


ترافيس موتيابا يبلغ من العمر 18 عامًا.

يلعب في مركز المهاجم

 تدرج في الفئات السنية لمنتخب أوغندا.

 انضم لمنتخب أوغندا الأول في يناير 2022، وكان عمره حينها 16 عامًا.

انتقل إلى فريق دينامو تبليسي الجورجي، ولكن بسبب إجراءات تصريح العمل، فشلت الصفقة، وهو ما ساعده على للانضمام إلى الزمالك.

 

كواليس عودة فينجادا لتدريب الزمالك من جديد


ads
ads