الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 146 | مفاجآت وأحداث مثيرة

الخميس 01/فبراير/2024 - 12:22 م
مؤسس عثمان
مؤسس عثمان

تصدرت الحلقة 146 من مسلسل المؤسس عثمان تريند محرك البحث جوجل بعدما شهدت العديد من الأحداث القوية التي تفاعل معها الجمهور وتداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 



المؤسس عثمان الحلقة 146

 

تضمن الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان الكثير من التطورات إضافة إلى القفزة الزمنية وتحولات عديدة حيث ظهر العنصر المغولي بشكل كبير خلال هذا الموسم، كما ظهر العنصر البيزنطي العدو التقليدي للعثمانيين منذ قيام دولتهم، وخلال الحلقات السابقة أعلن عثمان استقلاله التام وقيام الإمارة العثمانية، كما انطلقت إستعدادات قبيلة الكايي لخوض المعارك الجديدة ضد الأعداء، وينضم علاء الدين وأوروهان إلى مقاتلي القبيلة، ويخبر عثمان نجله بأنه سينفذ وصية جدة أرطغرل، للتخلص من أعدائه وكشف خياناتهم.

 



أحداث مسلسل المؤسس عثمان


 تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول الغازي عثمان ثالث وأصغر أبناء أرطغول، يعمل على بناء الدولة العثمانية ونقلها من الضياع والفقر والإنهيار إلى دولة قوية تحقق انتصارات كبيرة ويروي المسلسل جميع التحديات التي تواجه عثمان لتأسيس دولته.

 

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري، أوزجة تورير، سرحات كيليتش، إركان أفجي، العمل إخراج متن جوناي، إنتاج بوزداغ.

 

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان يكشفان عن وجه ابنهما لأول مرة

 

كشفت الثنائي الأشهر في تركيا  بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان عن وجه ابنهما الثاني كرم  في عيد ميلاده الأول بعد حرصهما على إخفاء ملامحه منذ ولادته، حيث نشر بوراك أوزجيفيت صوره لابنه عبر حسابه على مواقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، يهنئة فيها باتمام عامه الأول.

 

تفاعل الجمهور مع صورة ابن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

 

وتفاعل الجمهور مع منشور الممثل التركي بوراك أورجيفيت، وانهالت التعليقات على المنشور بعبارات من الحب كما شبه الكثير من الجمهور بوالده وبابنه الكبير كاران.

 



اقرأ أيضا..

منة فضالي تروج لمسلسل محارب مع أحمد زاهر (صور)



ads
ads