الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويعتذر لهذا السبب (فيديو)

الجمعة 02/فبراير/2024 - 07:21 م
كريم فهمي
كريم فهمي

احتفل الفنان كريم فهمي بعيد ميلاد زوجته، قبلها بأربع أيام، وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، تتضمن مجموعة من الصور من رحلاتهم سويا على في مختلف الدول، كما حرص على توجيه رسالة شكر واعتذار لها على المواقف الصعبة التي مرت بها معه.

كريم فهمي لزوجته في عيد ميلادها: اسف

نشر كريم فهمي فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وتتضمن الفيديو مجموعة من الصور واللقطات جمعتهما سويا وعلق عليها قائلا: "مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام، ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديًا، ياما استحملتي أزمات منتصف العمر واستهبالي، واقفة جنبي من البداية مع اني بقصر كتير في حقك، عشان كده قررت أقولك في عيد ميلادك أنا آسف على اي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني شكرًا على كل حاجة بتعمليها ليا".

وتابع: " أحسن وأحلي زوجة وأم في الدنيا، حبيت أقول الكلام ده قدام الناس كلها ويبقي بدري خمس أيام قبل عيد ميلادك بس قلت أبقي أول حد أوي، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي وعقبال 100 مليون سنة، كله كوم وحبيبتي كوم".

كريم فهمي وزوجته يؤديان مناسك العمرة

في وقت سابق، أدى الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، كما نشر مجموعة من الصور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، أثناء تأديته للعمرة، وظهر خلال الصور بملابس الإحرام برفة زوجته.


ونشر كريم فهمي مجموعة من الصور له ولزوجته وهما يؤديان مناسك العمرة، وظهرا خلال الصور بملابس الإحرام ، ومن خلفهما الكعبة، وقد بدت عليهما السعادة في أجواء من الراحة والطمأنينة، ويحيط بهم المعتمرين، وعلق على الصور قائلا: "اللهم تقبل".


اقرأ أيضا..

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

6 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها انتهاء أزمة شيرين ومرض أحمد فهمي

ads