الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان تخطف الأنظار بإطلالة رائعة من المتحف المصري (صور)

السبت 03/فبراير/2024 - 11:44 ص
شريهان
شريهان


 

شاركت الفنانة شريهان متابعيها بصور من زيارتها المتحف المصري عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "أمسية لا تنسى في المتحف المصري الكبير مع عزيزتي مي، التي قدمت لي معاينة خاصة للمعرض الفني الذي يستضيفه المتحف هذا الأسبوع. لقد غادرت المتحف مع انطباعات لا تُنسى عن الفنانين الموهوبين حقًا، بالإضافة إلى الفريق المذهل الذي يقف وراء المشروع الاستثنائي الموجود في المتحف المصري الكبير أتمنى لهم كل التوفيق في العالم".

 



إطلالة شريهان في المتحف المصري

 

وخطفت شريهان الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت  فستان باللون الأبيض قصير وواسع يبرز جمالها وأناقتها، وانتعلت حذاء ذا كعب عال باللون البيج، وحملت حقيبة صغيرة باللون البني.

 


وتفاعل الجمهور مع صور التي نشرتها شيريهان عبر حسابها وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها وأناقتها وحبها لوطنها .

 



أجدد أعمال الفنانة شريهان

 

ومن جهة أخرى شوق المخرج مدحت العدل خلال لقاء تليفزيوني سابق له أن هناك عمل يجمعه بالفنانة شيريهان بعد النجاح الذي حققوه في مسرحية كوكو شانيل التي أعادتها للجمهور بعد غياب، وأكد أنها ستعود بمسلسل ومسرحية ضخمة خلال الفترة المقبلة.

 

كما أشار أن شريهان شخصية ملهمة جدا وما يجعلها مميزة عن غيرها كونها تتعامل مع الفن بروح الهواية ودائما تبحث عن التفاصيل الصغيرة، بالإضافة إلى المجهود الكبير الذي تقوم به على المسرح فتشعر وكأن عمرها 16 عاما.

 

 


أبطال مسرحية كوكو شانيل

 

وشارك في المسرحية كلا من تامر حبيب، سمر مرسي، كمال أدهم، داليا شوقي، إنجي وجدان، هاني عادل، أيمن القيسوني، المسرحية تأليف مدحت العدل، وشاركه في الكتابة محمود زهران وجورج عزمي، وإخراج هادي الباجوري.

 

أحداث مسرحية كوكو شانيل

 

تدور أحداث المسرحية حول كوكو شانيل، أشهر الأسماء اللامعة في عالم الأزياء، كما تتمتع بكثير من التواضع على رغم شهرتها، فهي مرت بحياة صعبة امتدت بدايتها من الفقر ووفاة والدتها إلى إرسالها إلى دار أيتام.

 


 اقرأ أيضا..

انهيار أحمد شيبة خلال تشييع جثمان والدته بالإسكندرية (صور)

ads
ads