الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصر الملكي يكشف حقيقة دخول كيت ميدلتون في غيبوبة بسبب جراحة المعدة

السبت 03/فبراير/2024 - 10:42 م
كيت ميدلتون أميرة
كيت ميدلتون أميرة ويلز

وضع القصر الملكي البريطاني الأمور في نصابها الصحيح فيما يتعلق بصحة أميرة ويلز كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، بعد أن ورد أن الأميرة دخلت في غيبوبة طبية بعد الجراحة التي أجريت لها في المعدة، أواخر شهر يناير الماضي 2024، وذلك عقب انتشار أنباء في قناة إعلامية إسبانية زعمت أن صحة كيت ميدلتون تتدهور. 



حقيقة دخول كيت ميدلتون في غيبوبة

وقد خضعت أميرة ويلز كيت ميدلتون، بعيدا عن الأضواء والصحافة لعملية جراحية مخطط لها الشهر الماضي، في المعدة.

فيما ذكرت الصحفية كونشا كاليخا أنباء في برنامج الأخبار الإسباني فييستا أن ميدلتون كان لا بد من وضعها في غيبوبة مستحثة خلال فترة تعافيها بسبب المضاعفات الخاصة بعملية جراحية. 


رد القصر الملكي على شائعات مرض كيت ميدلتون

وفي يوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2024، فضح مصدر من القصر الملكي البريطاني الشائعات الخاصة بالقناة الإسبانية عن أميرة ويلز كيت ميدلتون، وصرح أن هذه المزاعم "محض هراء".

حيث قال المصدر الملكي: "لم تقم تلك الصحفية بأي محاولة للتحقق من صحة أي شيء، الأمر ليس كذلك على الإطلاق". 


 تدهور حالة كيت ميدلتون

وفي سياق متصل، ذكرت إحدي الصحف الإسبانية سابقًا أن أميرة ويلز كيت ميدلتون كانت في "خطر كبير" وتم إنشاء "مستشفى كامل عمليًا" في منزلها في وندسور بعد خروجها من عيادة لندن، عقب إجراء العملية الجراحية. كما صرحت الصحيفة: "كان على الأطباء اتخاذ قرارات جذرية في تلك اللحظة بسبب المضاعفات التي حدثت".

وأضافت الصحيفة الإسبانية عن حالة كيت ميدلتون: "كان القرار هو وضعها في غيبوبة صناعية. كان عليهم تنبيبها. حيث كان هناك مضاعفات خطيرة لم يتوقعوها لأن العملية سارت بشكل جيد، لكن فترة ما بعد الجراحة لم تسر على ما يرام".


مرض أميرة ويلز كيت ميدلتون

وفي وقت سابق، صرح القصر الملكي البريطاني إن أميرة ويلز كيت ميدلتون ستقضي ما يصل إلى أسبوعين في عيادة لندن الخاصة حيث خضعت للعملية الجراحية، ثم ستقضي ما يصل إلى عدة أشهر للتعافي في منزلها في وندسور، ما يجعل من غير المرجح أن تعود إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح في نهاية مارس. 



اقرأ أيضا.. 

ads