الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها زواج عمر عبدالعزيز ووفاة كارل ويذرز

الأحد 04/فبراير/2024 - 12:11 ص
زواج عمر عبدالعزيز
زواج عمر عبدالعزيز

شهد اليوم السبت الموافق 3 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: 4 معلومات لا تعرفها عن عمر عبد العزيز بعد عقد قرانه، سبب وفاة بطل سلسلة «روكي» كارل ويذرز.. وسيلفستر ستالون: أنا ممزق، غادة عادل وطليقها مجدي الهواري يجتمعان لأول مرة بعد زواجه، نتفليكس تكشف النظرة الأولى على «Heeramandi» وتثير حماس الجمهور، سيطرة نسائية على جوائز جرامي 2024 وتايلور سويفت تكتب التاريخ.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

4 معلومات لا تعرفها عن عمر عبد العزيز بعد عقد قرانه

احتفل المخرج عمر عبد العزيز الذي يبلغ من العمر 70 عاما بزواجه على السيدة أماني صفوت، وحضر عدد كبير من نجوم الفن والإعلام حفل الزواج، وسط فرحة وسعادة عارمة من كافة الحضور.

 ومن أبرز الحضور الذين حرصوا على مشاركة المخرج عمر عبد العزيز فرحته بهذا اليوم الاثتثنائي، محمد عبد العزيز وابنه النجم كريم عبد العزيز والنجمة ميرفت أمين ومقدمة البرامج بوسي شلبي وإلهام شاهين وعماد رشاد.

 

سبب وفاة بطل سلسلة «روكي» كارل ويذرز.. وسيلفستر ستالون: أنا ممزق

رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية الممثل الأمريكي الشهير كارل ويذرز الذي اشتهر بدورApollo Creed في سلسلة روكي، بالإضافة إلى دوره في الفيلم الكوميدي Happy Gilmore لآدم ساندلر، وسط حزن كبير بين جمهوره وأهله وأصدقاءه الذين حرصوا على نعيه بكلمات مؤثرة وكان أبرزهم النجم الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون.

وكشفت عائلة الممثل الأمريكي كارل ويذرز سبب وفاته في حيث أشاروا في رسالة نعيهم له أنه توفى بسلام وهو نائم دون أن يشكو من أي شيء.

 

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري يجتمعان لأول مرة بعد زواجه

 احتفلت الفنانة غادة عادل بعيد ميلاد ابنتها وسط أجواء مليئة بالبهجة بحضور الأهل والأصدقاء كما تواجد طليقها المخرج مجدي الهواري، الذي يبدو أن العلاقة بينهما على ما يرام، ولم يحدث زواجه مؤخرا أي توتر فيها.

وانتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة غادة عادل وابنتها وبعض الحضور التي كان أبرزهم نجوم مسلسلها «حالة خاصة» وئام مجدي.

وحظت الصور على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والتهاني لابنة الفنانة غادة عادل متمنين لها حياة سعيدة في أيامها القادمة.

 

نتفليكس تكشف النظرة الأولى على «Heeramandi» وتثير حماس الجمهور

أصدرت منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس النظرة الأولى على المسلسل المرتقب Heeramandi والذي يضم مجموعة من نجوم بوليوود في أدوار شخصيات شهيرة في تاريخ الهند، ففي يوم الخميس، الموافق الأول من فبراير 2024 أصدر طاقم العمل وصانعو المسلسل النظرة الأولى على هيراماندي، وهي مسلسل تصدرت أخبارها عناوين مواقع الفن العالمية في الفترة الأخيرة.  

ويظهر في المسلسل الهندي الشهير Heeramandi مجموعة من نجوم بوليوود وهم: مانيشا كويرالا، وسوناكشي سينها، وأديتي راو حيدري، وريتشا تشادا، وشارمين سيجال، وسانجيدا شيخ في الأدوار الرئيسية

فيما لم تعلن منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس موعد عرض المسلسل في عام 2024 حتى الآن، ولكن شاركت نتفليكس الخاصة بالهند عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" النظرة الأولى على المسلسل.

 

سيطرة نسائية على جوائز جرامي 2024 وتايلور سويفت تكتب التاريخ

يسيطر الجيل الحديث من الموسيقيات الشابات المتميزات في موسيقى البوب إلى موسيقى الآر أند بي والروك المستقلة وغيرها، على حفل توزيع جوائز جرامي 2024، والذي يقام فجر ليلة الأحد الموافق 4 فبراير 2024، على الرغم من أن الجوائز الكبرى قد تفوز بها واحدة فقط منهن، وهي نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت.

وتهيمن النساء على فئات جوائز جرامي 2024 بشكل غير مسبوق، مع وجود فنان واحد فقط، وهو جون باتيست، والمرشح لجائزة أفضل ألبوم أو الأغنية لهذا العام. 

ads
ads