السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها أرقام منى زكي مع الرحلة 404

الخميس 01/فبراير/2024 - 11:59 م
منى زكي في عرض الرحلة
منى زكي في عرض الرحلة 404

شهد اليوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: منى زكي على قمة شباك التذاكر بـ«رحلة 404»، اللبنانية سميرة توفيق تشعل الجدل في أحدث ظهور لها، نتفيلكس تطرح الإعلان الرسمي من «مدرسة الروابي للبنات 2»، قصي خولي يكشف تفاصيل مؤثرة من لقائه الأخيرة بوالده، حذف أغاني تايلور سويفت وعدد من نجوم العالم من «تيك توك».

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.
 

منى زكي على قمة شباك التذاكر بـ«رحلة 404»

تصدر فيلم رحلة 404 للنجمة منى زكي، شباك التذاكر في أول أسبوع من طرحه في السينمات ليصبح اجمالي الإيرادات 6 ملايين و635 ألفا و512 جنيها، ويعكس هذا مدى إعجاب الجمهور بأحداث الفيلم الذي حصد على إشادات عديدة بسبب القضايا والمواضيع التي يتضمنها.

 واحتفلت الفنانة منى زكي مؤخرا بافتتاح الفيلم في السعودية، ووثقت منى زكي تواجدها بصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم".

 

اللبنانية سميرة توفيق تشعل الجدل في أحدث ظهور لها

تصدرت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق محرك البحث جوجل بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو في أحدث ظهور لها وظهرت ملامح التقدم في السن على وجه الفنانة سميرة توفيق التي تبلغ من العمر 89 عاما.

وأشارت الفنانة سميرة توفيق خلال الفيديو إلى أنها تتذكر كل الحفلات التي اغنت فيها، وأضافت أن لقاءاتها القديمة لم تكتمل وكانت تتوقف خلال حديثها. 


 

نتفيلكس تطرح الإعلان الرسمي من «مدرسة الروابي للبنات 2»

  طرحت نتفيلكس الإعلان الثاني من المسلسل الأردني الشهير مدرسة الروابي للبنات الذي حظى على تفاعل واهتمام ونجاح كبير من قبل الجمهور بسبب مناقشته العديد من القضايا المهمة التي يعاني منها الشباب في مرحلة المراهقة والتي أبرزها التنمر.

 وشهد برومو استقبال المدرسة العام الدراسي الجديد مع فصل يضم طالبات متفوقات ووجوهًا جديدة، عن الجزء الأول. 
 

قصي خولي يكشف تفاصيل مؤثرة من لقائه الأخيرة بوالده


كشف الفنان قصي خولي عبر تصريحات صحفية له تفاصيل اللحظات الأخيرة التي جمعته بوالده الذي توفى خلال الأيام الماضية بعد معاناة مع المرض.

 وقال قصي خولي إن والده كان يمر بمرض شديد في آخر أيامه وكان قصي خائفاً بشكل كبير من أن لا يعرفه ولكنه تفاجأ بأنه يمازحه، ويتحدث معه ويسأله عن ابنه وتفاصيل شغله ، كما حاول قصي تقبل قدمه ولكنه رفض كعادته.

 

حذف أغاني تايلور سويفت وعدد من نجوم العالم من «تيك توك»

أعلنت شركة Universal Music Group للإنتاج الموسيقي، أمس الأربعاء 31 يناير عن حذف جميع أغاني الفنانين التابعين لهم من على تطبيق TikTok ، بما فيهم تايلور سويفت، دوجا كات، بيلي أيليش، دريك، أديل، ليدي جاجا، ذا بيتلز، أريانا جراندي، هاري ستايلز، BTS، جستن بيبر، سيلينا جوميز وغيرهم.

وقررت شركة Universal Music Group للإنتاج الموسيقي، حذف جميع أغاني الفنانين التابعين لهم من على تطبيق TikTok ، بما فيهم تايلور سويفت، دوجا كات ونسبة لبيان نشرته الشركة المنتجة، فإنها ستسحب مساراتها بسبب نقص التعويضات للفنانين وكتاب الأغاني.

وجاء في بيان الشركة: " اقترحت TikTok الدفع للفنانين وكتاب الأغاني لدينا بمعدل يمثل جزءًا صغيرًا من المعدل الذي تدفعه منصات التواصل الاجتماعي الكبرى في نفس الوضع".

ads